خالد صلاح

مانشينى: من الأفضل عدم استكمال الدوري الإيطالي

السبت، 25 أبريل 2020 11:46 م
مانشينى: من الأفضل عدم استكمال الدوري الإيطالي مانشينى مدرب منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف روبرتو مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، بأنه قد يكون من الأفضل عدم استكمال الموسم الحالى من الدوري الإيطالي، لكنه فى نفس التوقيت أكد على أنه سيتعامل مع الإجهاد الناجم عن تلاحم الموسم الحالى بالمقبل.

قال مانشينى فى تصريحات لصحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية،:"كونى مدربا للمنتخب الإيطالي، أعتقد بأنه من الأفضل عدم استكمال الموسم الحالى من الدوري، ولكنى سأكون أنانيا، لأن هذا الأمر سيصيب اللاعبين بالإجهاد، وسيكونون معرضين لخطر الإصابات، بسبب خوض المباريات فى الصيف".

أضاف مدرب الأزورى قائلا:"قد نضطر لإستدعاء أكثر من 23 لاعبا، خلال تصفيات كأس العالم 2022، فى سبتمبر، لأن الأمر سيكون مجهد فى حال الإعتماد على نفس اللاعبين، الذين سيواصلون اللعب فى الصيف دون توقف".

وأكد مانشينى، على أنه يشعر بالملل من البقاء فى المنزل، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، حيث أن البقاء فى المنزل لمدة 60 يوما، يدفع الشخص للجنون.

كان الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، قد أعلن تأجيل بطولة يورو 2020، التى كان من المقرر إقامتها خلال شهرى يونيو ويوليو المقبلين، إلى صيف 2021، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة