خالد صلاح

نجوم من ورق بملاعب أوروبا.. 5 صفقات مدوية إعلاميا وفى الملعب فشنك

السبت، 25 أبريل 2020 02:39 م
نجوم من ورق بملاعب أوروبا.. 5 صفقات مدوية إعلاميا وفى الملعب فشنك
عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على الرغم من الصفقات المدوية التى أبرمتها كبار الأندية  الصيف الماضى، إلا أن تلك الصفقات لم تقدم المستوى المأمول الذى تنتظره الجماهير، وكانت بعض هذه الصفقات مخيبة للآمال بصورة كبيرة، ويرجع انخفاض مستوى هؤلاء اللاعبين لعدم مشاركتهم فى المباريات لكثرة تعرضهم للإصابات أو لهبوط مستواهم ما أدى إلى تراجع قيمتهم التسويقية.

ونستعرض أبرز صفقات الصيف الماضى، التى لم تكن على المستوى المأمول.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..
 

كان نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، قد دخل صراعا التعاقد مع بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى أكثر من نادٍ في مفاوضات جادة مع "الشياطين الحمر" من أجل الحصول على توقيع بوجبا، يأتي في مقدمتهم يوفنتوس الإيطالي ناديه السابق، بجانب ريال مدريد الإسباني.

وينتهي عقد بوجبا مع يونايتد بنهاية موسم 2020-2021، في ظل عدم رغبة إدارة "الشياطين الحمر" في تجديد تعاقده خلال الفترة المقبلة.

وكشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن باريس سان جيرمان ينوي التعاقد مع بوجبا في الصيف المقبل، ويرغب في إدراج الألماني جوليان دراكسلر والأرجنتيني أنخيل دي ماريا ضمن الصفقة.

وسبق وأن لعب دي ماريا في صفوف يونايتد لمدة موسم واحد فقط، وشارك في 32 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 4 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وأوضح المصدر أن النادي الباريسي يرغب في ضم بوجبا، بناء على رغبة المدرب الألماني توماس توخيل الذي ينوي الاعتماد عليه في مركز صانع الألعاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة