خالد صلاح

5 مهاجمين فى دائرة برشلونة تحسبا لفشل التعاقد مع مارتينيز

السبت، 25 أبريل 2020 11:18 ص
5 مهاجمين فى دائرة برشلونة تحسبا لفشل التعاقد مع مارتينيز فيرنر
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ما زال نادي برشلونة الإسباني يسعى للتعاقد مع الأرجنتيني لوتارو مارتينيز، مهاجم إنتر ميلان الإيطالي،  خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ليكون خير خليفة للأوروجويانى لويس سواريز.

ويواصل برشلونة محاولاته خلال الفترة الماضية للظفر بخدمات لاوتارو، فى ظل عدم رغبة "نيراتزوري" في التفريط فيه بأقل من 111 مليون يورو، وهى قيمة الشرط الجزائي في عقده.

لمزيد من التفاصيل عبر سوبر كورة اضغط هنا..

ومن المتوقع أن تشهد الفترة المقبلة فتح باب جديد من المفاوضات في ظل انخفاض القيمة التسويقية، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

ووفقا لما ذكرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن البارسا بدأ بالفعل في وضع قائمة تضم العديد من الخيارات الأخرى، تحسبا لفشل التعاقد مع لاوتارو خلال الصيف المقبل.

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن كيكى سيتين المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، قد استقر على عودة البرازيلى فيليب كوتينيو لاعب خط وسط الفريق المعار إلى صفوف بايرن ميونخ الألمانى عقب نهاية الموسم الحالى.

ذكرت صحيفة "ماركا " الإسبانية، أن البلوجرانا كان يفكر فى بيع كوتينيو خلال فترة الانتقالات إلا أن حالة الركود الاقتصادى التى تشهدها العالم بعد تفشى انتشار فيروس كورونا الخطير جعل النادى الإسبانى يعيد النظر فى بيع اللاعب البرازيلى.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن سيتين المدير الفنى لديه خطة جديدة للاستفادة من كوتينيو مع الفريق مستقبلا وهى نقله إلى اللعب فى مركز خط الوسط بدلا من استخدامه كجناح أيسر فى ظل موهبته الهجومية وقدراته فى الثلث الأخير.

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن سيتين، يمكن أن يستفيد من كوتينيو فى الملعب عن طريق مشاركته فى المركز رقم 8 في خط الوسط بجوار كل من آرثر ميلو وفرينكي دي يونج أو سيرجيو بوسكيتس خلفه لتوفير صلابة دفاعية للفريق مع تخفيف العبء الدفاعى ومنح حرية الثلاثى الهجومى ليونيل ميسى ومن يعاونه فى القيام بدورهم لترجمة الهجمات الأهداف.

وكان نادى بايرن ميونخ الألمانى قد أعلن أمس الجمعة، أن كوتينيو خضع لعملية جراحية ناجحة فى كاحله الأيمن، وأكد العملاق البافارى على موقعه الرسمى أن النجم البرازيلي سيغيب لمدة 14 يوما عن التدريبات قبل البدء فى تدريب إعادة التأهيل


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة