خالد صلاح

تقارير.. الكاف يفاضل بين 3 مواعيد لاستكمال دورى أبطال أفريقيا

الأحد، 26 أبريل 2020 08:18 م
تقارير.. الكاف يفاضل بين 3 مواعيد لاستكمال دورى أبطال أفريقيا الاهلى والزمالك
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية مغربية، عن تحديد الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، مواعيد مبدئية، لإقامة مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، التى تم تأجيلها، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، وذكر موقع "le360" أن الاتحاد الإفريقى، حدد 3 مواعيد مبدئية، لاستكمال الموسم الحالى من دورى أبطال أفريقيا، حسب استقرار أوضاع فيروس كورونا، داخل القارة السمراء.

أضاف التقرير المغربى أن، الكاف حدد أواخر شهر يونيو المقبل لإقامة مباريات نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، وفى حال عدم استقرار الأوضاع سوف يمتد التأجيل إلى يوليو وسيكون الموعد الأخير لإقامة المباريات في أغسطس المقبل.

وكان من المقرر أن يلتقى الأهلى مع الوداد المغربى، والزمالك مع الرجاء المغربى، فى الأسبوع الأول من شهر مايو المقبل، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقى تأجيل المنافسات، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

كما قرر الكاف أيضا، تأجيل نهائي بطولة دورى أبطال أفريقيا، الذى كان محددا له يوم 29 مايو المقبل فى الكاميرون، بالإضافة إلى مباراة نهائي الكونفدرالية، يوم 24 من نفس الشهر فى المغرب.

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع المنافسات المحلية والقارية، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة