خالد صلاح

"رفض إعداد القهوة لها".. أم تتنكر فى زى مهرج لإرهاب ابنها.. فيديو

الأحد، 26 أبريل 2020 03:00 ص
"رفض إعداد القهوة لها".. أم تتنكر فى زى مهرج لإرهاب ابنها.. فيديو الأم تتنكر فى زى مهرج
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنكرت أم وارتدت زي المهرج "بينيوايز" واختبأت في صندوق قمامة لتخويف ابنها لأنه رفض عمل لها قهوة في الصباح، والذى كان يخاف منه خلال طفولته. 

وذكر جريدة الديلى ميل، أن هيستر جريف، تبلغ من العمر 41 عامًا ، ارتدت ملابسها كشخصية مهرج، بإحدى المسلسلات الرعب الشهيرة الذى يعمل على خطف الأطفال، قبل أن يغادر ابنها روان بيكر للعمل في جوهانسبرج بجنوب أفريقيا.

وأوضح التقرير، أن الأم نجت بالفعل في  تخويف نجلها روان ، الذى يبلغ من العمر 20 عامًا ، من خلال ارتداء الملابس مثل المهرج الذي كان يخشى منه منذ أن كان عمره تسع سنوات وشاهد لأول مرة الشخصية على الشاشة في مسلسل تلفزيوني.

أم تتنكر في زى مهرج لإرهاب ابنها (1)
 

واستخدمت ربة المنزل المكياج والملابس تنكرية القديمة لتحويل نفسها بينما نشرت تلك اللحظة التي رآها ابنها وصرخ أمام الكاميرا، حيث جلست داخل صندوق القمامة خارج منزلها بعد أن طلب صديقها جاني بوتا، من إبنها روان إخراج القمامة.

أم تتنكر في زى مهرج لإرهاب ابنها (3)

وظهر في الفيديو نجلها روان وهو يسير روان إلى الصندوق ويفتح الغطاء ليصاب بعدها بحالة من الرعب عندما  يكتشف `` المهرج القاتل '' بداخله ويصرخ في صدمة قبل أن يسقط غطاء الصندوق مرة أخرى، وتضحك الأم وهي تمسك بالكاميرا بينما تسقط روان الحقيبة ، وتندفع إلى المنزل.

أم تتنكر في زى مهرج لإرهاب ابنها (4)

قال روان ، ويعمل ككاتب بالمستشفى: "كنت خائف للغاية ، لم أكن أعرف ماذا أفعل..أنا أكره المهرجين تمامًا ، لقد كنت منذ أن شاهدت تكنولوجيا المعلومات عندما كنت في التاسعة من عمري..لم أكن أعلم أنهم خططوا لأي شيء لذا كانت صدمة كبيرة لى".

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة