خالد صلاح

شاهد.. أشرف حكيمى بـ"الجلابية" بعد العودة لتدريبات دورتموند الجماعية

الأحد، 26 أبريل 2020 12:45 م
شاهد.. أشرف حكيمى بـ"الجلابية" بعد العودة لتدريبات دورتموند الجماعية أشرف حكيمى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهر النجم المغربى أشرف حكيمى، لاعب ريال مدريد الإسبانى والمعار لنادى بروسيا دورتموند الألمانى، مرتديا الجلابية، بعد أول يوم من العودة للتدريبات الجماعية مع فريقه الألمانى، بعدما خاض الفريق حوالى أسبوعين فى التدريبات البدنية عقب فترة الراحة الإجبارية التى حصل عليها الجميع منذ أكثر من شهر للحد من تفشى وباء كورونا.

ونشر النجم المغربى، عبر حسابه على انستجرام، صورة بالجلابية التى يتميز بها أبناء الوطن العربى، وصحبها بتعليق: "صح فطوركم".

أشرف حكيمى
أشرف حكيمى

من ناحية أخرى، حدد نادى ريال مدريد الإسبانى سعرًا نهائيًا لبيع أشرف حكيمى الظهير الأيمن للملكى والمُعار إلى بوروسيا دورتموند حتى نهاية الموسم الجارى، وتنتهى إعارة أشرف حكيمى مع بوروسيا دورتموند نهاية الموسم الجارى، بعد قضاء موسمين داخل "سيجنال إيدونا بارك"، ويدخل اللاعب دائرة اهتمامات عدة أندية أوروبية، هى بايرن ميونخ وتشيلسى ويوفنتوس وباريس سان جيرمان، كما تسعى إدارة دورتموند لتحويل إعارة اللاعب إلى عقد دائم.

حكيمى
حكيمى

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن ريال مدريد يشترط الحصول على 80 مليون يورو للموافقة على بيع أشرف حكيمى صاحب الـ21 عامًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويمتد عقد أشرف حكيمى مع ريال مدريد حتى عام 2022، ولم يتواصل معه نهائيًا ريال مدريد منذ انتقاله على سبيل الإعارة إلى بوروسيا دورتموند فى 2018، ما يؤكد أكثر بأن اللاعب لن يعود مرة أخرى إلى فريق الفرنسى زين الدين زيدان.

جدير بالذكر أن حكيمى لعب 37 مباراة مع بوروسيا دورتموند منذ انطلاق الموسم لحساب جميع المسابقات وسجل خلالها 7 أهداف وقدم 10 تمريرات حاسمة لزملائه.

من جانب آخر، كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول نادى بايرن ميونخ الألمانى فى الصراع على ضم المغربى أشرف حكيمى، ظهير ريال مدريد والمعار إلى بوروسيا دورتموند، وذلك بعد نهاية إعارته فى الصيف النقبل.

وذكرت إذاعة "أوندا سيرو" الإسبانية، أن بايرن ميونخ فى طريقه لإقناع حكيمى بالانضمام إلى صفوفه، بعد نهاية عقده مع دورتموند.

وأشارت الإذاعة الإسبانية إلى أن النادى البافارى يريد منح المغربى الشاب ما يصل إلى 7 ملايين يورو سنويًا، من أجل الحصول على موافقته.

يأتى هذا فى الوقت الذى يرغب فيه ريال مدريد فى تمديد عقد اللاعب حتى عام 2025، وإعادته مرة أخرى إلى ملعب "سانتياجو بيرنابيو" بعد تألقه بشكل كبير وذلك بناء على طلب المدرب زين الدين زيدان.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة