خالد صلاح

عمرو جمال يتقمص شخصية "طلعت زكريا" فى جاءنا البيان التالى على تيك توك

الأحد، 26 أبريل 2020 01:14 م
عمرو جمال يتقمص شخصية "طلعت زكريا" فى جاءنا البيان التالى على تيك توك عمرو جمال مهاجم الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقمص عمرو جمال، مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش، شخصية الفنان طلعت زكريا فى فيلم "جاءنا البيان التالى"، حيث ظهر برفقة صديقة الذى تقمص شخصية الفنان محمد هنيدى فى نفس الفيلم وذلك عبر تطبيق تيك توك الذى لجأ له مشاهير الكرة لقضاء أوقات فراغهم فى العزل المنزلى .

وفى سياق مختلف، أكد عبد الحميد بسيونى، المدير الفنى لطلائع الجيش، أن عمرو جمال مهاجم الفريق المُعار من الأهلى يقدم موسما متميزا مع الطلائع، لذا نرحب باستمراره مع الفريق بعد نهاية إعارته .
 

وأضاف بسيونى، فى تصريحات خاصة لليوم السابع،  "الإصابة التى تعرض لها عمرو جمال إبان وجوده فى الأهلى عطلته كثيرا، ولكن هذا لا يعنى أن الغزال لا يستطيع استعادة مستواه ".

وتابع المدير الفنى لطلائع الجيش، "التعامل النفسى هو الأمر الذى افتقده عمرو جمال خلال الفترة السابقة، لذا كنت حريصاً على التحدث معه باستمرار لاستعادة مستواه الفنى والبدنى، وبالفعل شارك اللاعب وظهر بمستوى متميز يؤكد أنه فى طريقه لاستعادة مستواه كأفضل مهاجم فى مصر ".

وأضاف عبد الحميد بسيونى، "نتطلع لاستمرار عمرو جمال مع الطلائع بعد نهاية إعارته من الأهلى والتى تنتهى الموسم المقبل ".

وفى وقت سابق، وجه عمرو جمال مهاجم الأهلى المعار لطلائع الجيش رسالة شكر لحسام حسن أسطورة الكرة المصرية عبر حسابه الرسمى على إنستجرام، بعد إشادة العميد بقدراته خلال تصريحات تليفزيونية، وتأكيده أن غزال الأهلى كان سيصبح خليفته فى الملاعب لولا الإصابة، وكتب عمرو جمال "كلام أعتز وأفتخر بيه من أسطورة كروية كبيرة ويتربع عرش أفضل رأس حربة على مر التاريخ مع مثلى الأعلى كابتنى عماد متعب، شكرا كابتن حسام حسن، الظروف بتعاند كتير بس طول ما فى نفس هفضل أعاند الظروف وهرجع كما عهدتمونى إن شاء الله".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة