خالد صلاح

هل رشح خالد جلال ظهير نادى مصر للانتقال للزمالك؟

الأحد، 26 أبريل 2020 04:16 م
هل رشح خالد جلال ظهير نادى مصر للانتقال للزمالك؟ خالد جلال
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الماضية أنباء حول ترشيح خالد جلال، المدير الفنى الحالى لنادى مصر والسابق للزمالك، علاء عطا ظهير فريقه الحالى للانضمام إلى القلعة البيضاء فى الانتقالات المقبلة فى ظل بحث الزمالك عن تدعيم الجبهة اليمنى فى الموسم الجديد.

وأوضح مصدر مقرب من خالد جلال أنه لم يقم برشح اللاعب إلى الزمالك، وأنه حال سؤاله من قبل مسؤولى قلعة ميت عقبة عن اللاعب سيوضح وقتها رأيه الفنى فى المسألة.

إسلام صالح لاعب وسط نادى مصر تم ترشيحه إلى الزمالك من قبل وكلاء اللاعبين، ويدرس الأبيض الموقف بشأنه فى المرحلة المقبلة، خاصة فى ظل البحث عن تعزيز بدائل خط الوسط.

وقرر مسؤولو نادى الزمالك تأجيل حسم ملف تمديد عقود عدد من لاعبى الفريق فى الفترة الحالية بسبب توقف النشاط الرياضى فى البلاد، فى ظل الإجراءات الاحترازية التى تشهدها البلاد لمنع انتشار فيروس كورونا وجاء تأجيل مسؤولى الزمالك لذلك الملف بعدما قامت إدارة النادى من قبل بتمديد عقد محمود علاء مدافع الفريق ووقع اللاعب على عقود مع النادى حتى موسم 2024.

وكان الزمالك يخطط لتمديد وتعديل عقود عدد من لاعبيه، أمثال عبد الله جمعة ومحمد عبد الغنى بخلاف التجديد لحازم إمام ظهير أيمن الفريق، إلا أن توقف النشاط الرياضى فى الوقت الحالى حال دون ذلك.

فيما لجأ الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، لتقسيم لاعبى الزمالك على مجموعات مختلفة عبر تطبيق "واتس آب"، بحيث تكون كل مجموعة من اللاعبين تحت إشراف أحد أفراد الجهاز المعاون يقوم المدرب خلالها بمتابعة مجموعته التى حددها كارتيرون للإشراف على تدريبات جميع اللاعبين فى المنزل خلال الفترة الحالية، حيث طلب بإنشاء مجموعات مختلفة عبر تطبيق "واتس آب" للاعبين، حتى يتابع كل مدرب بالجهاز المعاون مجموعة من اللاعبين.

ويحرص لاعبو الزمالك على إرسال الفيديوهات للجهاز المعاون للفرنسى باتريس كارتيرون، عبر ذلك التطبيق للتأكيد على مواصلة تنفيذ برنامج المدرب الفرنسى للحفاظ على معدلات اللياقة البدنية الخاصة بهم وتجنب زيادة الأوزان خلال فترة التوقف الحالية وذلك حتى يكون الفريق الأبيض مستعدًا فى أى وقت لعودة النشاط الكروى مجددًا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة