خالد صلاح

إيكاردى يرغب فى البقاء مع باريس سان جيرمان

الإثنين، 27 أبريل 2020 08:43 م
إيكاردى يرغب فى البقاء مع باريس سان جيرمان ايكاردى مهاجم سان جيرمان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليميريو بينو، المستشار القانونى للنجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى، على أن اللاعب لديه الرغبة فى البقاء ضمن صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، المعار له خلال الموسم الحالى من فريق إنتر ميلان الإيطالي.

نقل موقع "فوتبول إيطاليا"، تصريحات لوكيل أعمال إيكاردى، قال فيها:"أعتقد أن باريس سان جيرمان، يرغب فى الإبقاء على إيكاردى، وهى نفس رغبة اللاعب، بعد الموسم الجيد الذى يقضيه مع الفريق".

أضاف قائلا:"ليوناردو المدير الرياضى للنادى الباريسى، يريد الإحتفاظ بالمهاجم الأرجنتيني، خاصة وأن إيكاردى نجح فى كسب ثقة مسئولى النادى وزملاءه فى الفريق".

وعن اهتمام نابولى بضم إيكاردى، قال بينو:"فى الصيف الماضى كان نابولى هو المكان المناسب، ولكن فى الوقت الخطأ، خاصة وأن المهاجم الأرجنتيني، لا يرغب فى خيانة جماهير إنتر ميلان، رغم محاولات دى لاورينتيس، رئيس نابولى فى وصول إيكاردى".

اختتم مستشار إيكاردى قائلا:"فى حال عدم بقاء اللاعب مع باريس سان جيرمان، سيتمكن من اتخاذ القرار الصحيح مع زوجته واندا ومسئولى إنتر ميلان".

كان إنتر ميلان، قد أعار إيكاردى الصيف الماضى، إلى باريس سان جيرمان، لمدة موسم واحد، مع خيار الشراء مقابل 70 مليون يورو.

وتسبب تفشى فيروس كورونا فى توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة أن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة