خالد صلاح

الفنانة شويكار لـ"الإبراشى": "ربنا خلقنى دمى خفيف وعائلتى كلها كدا"

الإثنين، 27 أبريل 2020 10:44 م
الفنانة شويكار لـ"الإبراشى": "ربنا خلقنى دمى خفيف وعائلتى كلها كدا" شويكار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة شويكار، إن الأدوار الكوميدية للنساء فى الأعمال الفنية تستدعى خفة الدم إلى جانب الموهبة، حتى تستطيع الممثلة أن تحظى بإعجاب المشاهدين، وتحقق نجاحاً لا تنساه ذاكرة الفن، وتابعت: "أنا دمى خفيف وربنا خلقنى كدا وعائلتى كلها دمهم خفيف، وهذا ما ساعدنى".

وأضافت " شويكار"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها تتابع الأعمال الفنية الجديدة ومعجبة بكثير من الممثلات اللاتى يبهرنها الآن بفضل موهبتن فى التمثيل.

وأكدت الفنانة شويكار، أن مصر بها قامات فنية عالمية وعليه يجب أن يستمر الفن المصرى فى مواصلة مسيرته، مشددة على أن الأعمال الفنية غير الملائمة لا تؤثر مطلقاً فى تاريخ الفن المصرى، الذى به عمالقة وممثلين عالميين.

وكانت النجمة الكبيرة شويكار، قد طمأنت جمهورها، بعد شائعات تدهور حالتها الصحية، مؤكدة أنها بصحة جيدة، وتتابع العديد من المسلسلات وبرامج التوك شو.

وقالت خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كل يوم" الذى يقدمه خالد أبو بكر، وبسمة وهبة على شاشة "ON E"،  :"أنا كويسة أوى والحمدالله، وبتابع المسلسلات وبعض برامج التوك شو، وبتفرج على مسلسل ختم النمر.. إيه الجمال ده.. صحيح الدهن فى العتاقى".

وواصلت: "أحضر لمسلسل  إذاعى مع أحمد فلوكس في رمضان المقبل، ولكن من الصعب تقديم مسلسلات تلفزيونية".

يذكر أن الفنانة شويكار اختفيت عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات، والتى كانت من أهم النجمات اللاتى تفردن فى تقديم الأدوار الكوميدية بخفة وظل ومرح لم يسبقها فيها أحد، خصوصا مع النجم الراحل فؤاد المهندس وقدمت 160 عملًا فنيًا، منها "شنبو فى المصيدة"، "الراجل ده هيجننى"، "أرض النفاق" و"العتبة جزاز".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة