خالد صلاح

تشيلسى ينافس نيوكاسل على خطف ميرتينز من نابولى

الإثنين، 27 أبريل 2020 04:00 ص
تشيلسى ينافس نيوكاسل على خطف ميرتينز من نابولى دريس ميرتينز
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى تشيلسى الإنجليزى لخطف التعاقد مع الدولى البلجيكى دريس ميرتينز مهاجم نابولى الايطالى، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل تمهيدا لانضمامه لصفوف البلوز بداية من الموسم الجديد.

كان درايس ميرتنز، مهاجم نابولى الإيطالى، قد قرر التبرع بالقميص الذى ارتداه في مواجهة برشلونة بدورى أبطال أوروبا، من أجل جمع الأموال للمساهمة في مكافحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ذكرت صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية، أن فرانك لامبارد المدير الفنى للبلوز يقود المفاوضات مع ميرتينز، والذى يحق له التوقيع لأى فريق دون العودة لناديه الإيطالى، حيث ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الحالى.

أشارت الصحيفة إلى أن لامبارد تواصل مع ميرتينز من أجل اقناعه بالانضمام للبلوز، حيث يحاول اقناعه برفض العروض الأخرى واللعب للفريق اللندنى الذى يحتاج إلى خدماته، فى ظل النقض العددى بالمهاجمين، واقتراب رحيل الفرنسى أوليفييه جيرو الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن ميرتينز هو الهداف التاريخى لفريق نابولى برصيد 121 هدفا متساويا مع السلوفاكي ماريك هامسيك الذى رحل عن صفوف الفريق، وأصبح اللاعب أمامه فرصة مثالية فى المباريات المتبقية حال عودة النشاط لتخطى الرقم والابتعاد بالصدارة وحيدا، وتواجد على رأس قائمة المرشحين لتدعيم نيوكاسل في الموسم المقبل بعد انتقال ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي.

ولعب ميرتنز مع نادى نادى نابولى الإيطالى 7 مواسم منذ وصوله مقابل 8 ملايين جنيه إسترليني من ايندهوفن في عام 2013، وشارك فى 309 مباراة وسجل 121 مرة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة