خالد صلاح

تطبيقات مميزة من HUAWEI AppGallery يمكنك الاعتماد عليها في رمضان 2020

الإثنين، 27 أبريل 2020 02:22 م
تطبيقات مميزة من HUAWEI AppGallery يمكنك الاعتماد عليها في رمضان 2020 تطبيقات هواوي
تقرير خاص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خلال شهر رمضان الكريم، يمكن توظيف الهواتف الذكية لتيسير حياتنا اليومية بسلاسة أكثر من المعتاد، لأنها تُعتبر المساعد الشخصي لنا أثناء فترة الصيام وبعد الإفطار.

خصوصاً أن شهر رمضان لهذا العام أصبح مميزاً من ذي قبل بقضاء وقت أطول في المنزل. لذا يبحث الكثير من الأشخاص على التطبيقات الترفيهية والمسلية، ولهذا قامت هواوي بإضافة العديد من التطبيقات الهامة في متجرها الخاص HUAWEI AppGallery التي ستضمن للمستخدمين قضاء وقت أفضل خلال شهر رمضان الكريم.

لذا سنقدم لكم أهم التطبيقات الترفيهية لمستخدمي هواتف هواوي:

يقدم متجر التطبيقات الخاص بهواوي HUAWEI AppGallery 18 تصنيف للتطبيقات، حيث يشمل علي تطبيقات مشاهدة الأفلام والمسلسلات أونلاين مثل: Shahid، وNetflix، و!WATCH It، وOSN، وتطبيق خدمة بث الفيديو HUAWEI Video الذي تم إطلاقه مؤخراً في مصر. وهذا بجانب التطبيقات الترفيهية والألعاب الشهيرة مثل، Snapchat، وTik Tok، وAnghami، وSound Cloud، وDeezer، والألعاب Pubg وCall Of Duty وGame of Thrones الشهيرة وWWE Champions 2020. ويتمكن مستخدمو هواتف هواوي الجديدة من مشاهدة مقاطع فيديو اليوتيوب من خلال موقع YouTube الذي يشابه التطبيق الي حد كبير، أو من خلال التطبيقات البديلة الموجودة على AppGallery.

أما بالنسبة للتفكير في ماذا سنأكل على الإفطار، فإن متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery يحتوي على تطبيق Otlob، الرائد في مجال طلب وتوصيل الطعام أونلاين، والذي قام بتنزيله أكثر من 550 ألف مستخدم من علي HUAWEI AppGallery.

هذا بالإضافة الي التطبيقات الاعتيادية التي نستخدمها للترفيه مثل Facebook وWhatsApp وInstagram وLinkedIn وTwitter، التي يستطيع المستخدمين تنزيلها من على مواقع الشركات نفسها بخلاف نوع الهاتف أو نظام تشغيله. بينما يستطيع المستخدمين ايضاً كتابة أية من هذه التطبيقات في خانة البحث الموجودة في HUAWEI AppGallery وسينقلهم مباشرة الي موقع التطبيق لكي ينزله أولاً ثم يقوم بتثبيته على الهاتف.

وبفضل تطبيق Huawei Email الذي يقدم كافة اعدادات أنظمة البريد الالكتروني، يستطيع المستهلك استخدام البريد الالكتروني سواء كان Gmail أو غيره. أما بالنسبة لتطبيقات الملاحة والخرائط فيستطيع المستخدم تشغيلهم بسهولة من على المتصفح الرسمي لهواوي HUAWEI Browser، كما أن يوجد تطبيقات كثيرة للخرائط والملاحة العالمية مثل تطبيق HERE WeGo الموجود على متجر هواوي للتطبيقات.

يحتوي المتجر ايضاً على تطبيقات البنوك الشهيرة في مصر مثل CIB وبنك مصر Banque Misr لإجراء المعاملات البنكية. بالإضافة الي وجود تطبيقات مشغلي الاتصالات في مصر مثل My Orange Egypt وMy We Egypt وMy Etisalat.

وأخيراً، سيحظى مستخدمو هواتف هواوي بقضاء كثير من الأوقات المبهجة والسعيدة في المنزل خلال شهر رمضان الكريم، كما أن هواوي تعمل على إضافة التطبيقات الجديدة بشكل سريع وملحوظ، فإننا في وقت قصير جداً رأينا العديد من التطبيقات الجديدة على متجر تطبيقات هواوي HUAWEI AppGallery.

0864aafe-bcd1-428d-92c4-d09df7b426cd
 

 

3201506b-23e7-435f-a93c-e5bcc7595304

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة