خالد صلاح

تقارير مغربية: الدفاع الحسنى ينهى أزمة أزارو مع الأهلى وصعوبات مع الزمالك

الإثنين، 27 أبريل 2020 08:10 م
تقارير مغربية: الدفاع الحسنى ينهى أزمة أزارو مع الأهلى وصعوبات مع الزمالك أزارو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد عبد اللطيف المقتريض، رئيس الدفاع الحسنى الجديدى المغربى، اقتراب ناديه من التوصل لاتفاق مع نظيره النادى الأهلى، بشأن نسبة الـ20%، من إعارة نجمه السابق وليد أزارو، لفريق الاتفاق السعودي.

وقال المقتريض، فى تصريحات لموقع " le360"المغربى، إن ناديه على أعتاب الحصول على نسبة الـ20%، من قيمة إعارة المهاجم وليد أزارو، لصفوف فريق الاتفاق السعودي، فى الانتقالات الشتوية الماضية.

وأضاف رئيس النادى المغربى أن هناك صعوبات كثيرة مع نادى الزمالك، بشأن نفس النسبة من إعارة المهاجم حميد أحداد، لفريق الرجاء المغربى.

وقال مصدر فى الأهلى إن النادى سيدفع نسبة الـ20% للدفاع الحسنى الجديدى فى غضون الفترة القليلة المقبلة لأن هذا مدوّن فى العقد الموقع بين الطرفين، موضحاً أن الأمر بسيط ولا يُمثل مشكلة.

وأوضح المصدر أن النادى المغربى يستحق له 40 أو 50 ألف دولار لدى الأهلى تمثل 20% من قمية إعارة آزارو للدورى السعود،ى وسيتم دفع هذا المبلغ قريباً خاصة أن الأهلى مُلتزم تماماً بدفع أى مستحقات لأى جهة فى إطار حرصه على الالتزام بالعقود.

وانتقل أزارو صاحب الـ24 عامًا إلى الأهلى فى صيف 2017 قادمًا من فريق الدفاع الحسنى الجديدى فى صفقة قدرت ما يقرب من مليون و400 ألف دولار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة