خالد صلاح

خالد الجندى يطالب الشيوخ بالحديث عن الصفات الإنسانية للأنبياء

الإثنين، 27 أبريل 2020 04:27 م
خالد الجندى يطالب الشيوخ بالحديث عن الصفات الإنسانية للأنبياء خالد الجندي
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الدكتور خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الشيوخ أن يتحدثوا عن الصفات الإنسانية للرسول صلى الله عليه وسلم وليس الصفات الشخصية المعروفة.

وأضاف الجندي، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، والمذاع علي فضائية "dmc"، أن أهل الدعوة لا بد أن يكون لديهم مظهر جيد، حتي يجذب المستمعين ويقنع من أمامه بكلامه ولا يشتت بصره.

وقال الجندي: إن الشباب يريد أن يعرف المزيد والجديد حول صفات الأنبياء كي يسيروا عليها وهذا واجب الشيوخ وأهل الدعوة.

ومن جانب اخر،قال الشيخ خالد الجندى، الداعية الإسلامى، إن المصريين فى الخارج يحرصون على قضاء شهر رمضان فى مصر، نظراً لطبيعة المصريين مسلمين ومسيحيين، فى أداء طقوسهم وشعائرهم الدينية التى تعتبر محل إعجاب من الجميع، وتابع "الاحتفال بشهر رمضان فى مصر لا نظير له فى العالم"، موضحاً أن الإجراءات التى تتبعها الدولة فى إذاعة القرآن الكريم بالمساجد تقطع الطريق على أعداء الوطن.

وأضاف "الجندى"، أن جماعات الشر تشيع أن الدولة المصرية تحارب الإسلام، وتابع: "يريدون تخريب مصر وتهديد أمنها المجتمعى من وراء إطلاق هذه الشائعات"، مشيراً إلى أن الإجراءات التى تتبعها وزارة الأوقاف جيدة وتضمن عدم الفوضى، وتحافظ على صحة المصريين.

وتابع "الجندى" "القرآن الكريم هو حياة المصريين والدماء التى تجرى فى عروقهم، وفى ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومطالب المصريين بإذاعة القرآن فى المساجد، استجابت وزارة الأوقاف لذلك ووضعت الضوابط الصحيحة التى تضمن الحفاظ على صحة المواطنين.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة