خالد صلاح

وتؤكد: تذكروا الأيام الصعبة..

شويكار لـ"المستهترين بكورونا": "الحكومة بتدلعنا ومعيشانا فى أملة"

الإثنين، 27 أبريل 2020 10:57 م
شويكار لـ"المستهترين بكورونا": "الحكومة بتدلعنا ومعيشانا فى أملة" الفنانة شويكار
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الفنانة شويكار، إن مؤسسات الدولة المصرية، تبذل مجهوداً كبيراً فى مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، ولكن هناك حالة من الاستهتار من قبل البعض ممن لا يتبعون الإجراءات الوقائية والطبية،عاوز أقول للناس أحنا بندلع دلع.. الحكومة بدلعنا وعماله ترش والقنوات تقول اغسلوا أيديكم وبعدين ليه كدا نهزر ونستهتر".

وأضافت "شويكار"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن الأجيال الحالية لم يعاصروا الأيام الصعبة التى مرت على مصر فى السابق، عندما كان يتسابق الجميع إلى الجمعيات من أجل الحصول على "فرخة"، من أجل إطعام الأطفال، وتابعت: "نسيوا اللى كان يتعمل فينا والناس بتهزر وبتستهر.. كنا نقعد نستنى الفراخ تنزل فى الجمعية ونجرى علشان نجيب فرخة نأكلها لأولدنا..الأملة اللى احنا فيها الآن.. أنا مش مصدقة نفسى.. إزاى مدلعنا كدا".

وناشدت الفنانة شويكار، المصريين البقاء فى منازلهم واتباع كافة الإجراءات والتعليمات التى تعلن عنها مؤسسات الدولة المصرية، من أجل الحفاظ على صحتهم، وتابعت:"أقعدوا فى البيت وخلو بالكم من نفسكم".

وكانت النجمة الكبيرة شويكار، قد طمأنت جمهورها، بعد شائعات تدهور حالتها الصحية، مؤكدة أنها بصحة جيدة، وتتابع العديد من المسلسلات وبرامج التوك شو.

وقالت خلال تصريحات تليفزيونية: "أنا كويسة أوى والحمدالله، وبتابع المسلسلات وبعض برامج التوك شو، وبتفرج على مسلسل ختم النمر.. إيه الجمال ده.. صحيح الدهن فى العتاقى".

وواصلت: "أحضر لمسلسل إذاعى مع أحمد فلوكس في رمضان المقبل، ولكن من الصعب تقديم مسلسلات تلفزيونية".

يذكر أن الفنانة شويكار اختفيت عن الساحة الفنية منذ عدة سنوات، والتى كانت من أهم النجمات اللاتى تفردن فى تقديم الأدوار الكوميدية بخفة وظل ومرح لم يسبقها فيها أحد، خصوصا مع النجم الراحل فؤاد المهندس وقدمت 160 عملًا فنيًا، منها "شنبو فى المصيدة"، "الراجل ده هيجننى"، "أرض النفاق" و"العتبة جزاز".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة