خالد صلاح

صحيفة مغربية: المنتخب يجبر أشرف بن شرقى على الرحيل عن الزمالك

الإثنين، 27 أبريل 2020 01:17 م
صحيفة مغربية: المنتخب يجبر أشرف بن شرقى على الرحيل عن الزمالك اشرف بن شرقى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتعرض المغربى أشرف بن شرقى لاعب نادى الزمالك لضغوط شديدة خلال هذه الفترة، بعد العروض الاحترافية التى تلقاها على مدار الأيام الماضية، وتحديدا بعد توقف النشاط الكروى

قرر الاتحاد المصرى لكرة القدم مد تعليق نشاط اللعبة اعتباراً من أول مايو 2020 لمدة 15 يوماً أخرى، ويسرى القرار على جميع درجات المسابقات المحلية والأعمار السنية.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إنه من غير المستبعد أن تنشأ أزمة بين بن شرقى ونادى الزمالك، فى حال ما إذا اقتنع اللاعب بضرورة خوض تجربة جديدة بالاحتراف الأوروبى، فى ظل العروض الجيدة التى وصلت إليه من أندية فرنسية وتركية.

وأشارت الصحيفة إلى أن رغبة أشرف بن شرقى فى التواجد مع المنتخب المغربى خلال الفترة المقبلة سوف تضطره إلى تغيير وجهته نحو الاحتراف الأوروبي، خاصة بعد تصريحات مصطفى حجى المدرب المساعد للمنتخب المغربى حول بنشرقى، بأن الأخير يمتلك إمكانيات جيدة عليه صقلها أكثر بأوروبا، لحجز مكان فى قائمة أسود الأطلسى، خاصة أن المنافسة التى سيجدها من زملائه بالمنتخب قد تكون صعبة فى ظل تواجدهم ضمن أندية أوروبية مميزة، هى ما ستدفع بن شرقى إلى مغادرة الزمالك صوب أوروبا.

ودخل المغربى أشرف بن شرقى لاعب فريق الزمالك دائرة اهتمامات 6 أندية أوروبية، وفقا لما نشرته وسائل إعلام فرنسية، بعد تألق اللاعب بشكل ملفت هذا الموسم مع الأبيض قبل تجميد الأنشطة حول العالم بسبب تفشى فيروس كورونا.

وقال موقع "Foot Mercato" إن المهاجم المغربى الشاب محط اهتمام 3 أندية فرنسية هى مونبلييه ونيس وستراسبورج بجانب وجود منافسة من 3 أندية أوروبية أخرى وهى أوليمبياكوس اليونانى وطرابزون سبور التركى وستاندردلياج البلجيكى حيث يسعى السداسى للتعاقد مع أشرف بن شرقى مهاجم الزمالك خلال فترة الانتقالات القادمة.

وقدم المغربى موسما مميزا حتى الآن ويستحق أن يحصل على لقب أفضل محترفى الفريق الأبيض هذا الموسم بالأرقام، لما أحرزه من أهداف وصنعه لزملائه، وتصدر قائمة هدافى الأبيض فى المباريات التى خاضها تحت قيادة الفرنسى كارتيرون، حيث شارك فى 16 مباراة فى مختلف البطولات، أحرز خلالهم 8 أهداف فيما صنع 5 أهداف أخرى.

فى الوقت نفسه، أخطر المغربى أشرف بن شرقى، مهاجم الزمالك، مسئولى ناديه عن طريق وكيله كريم بلق، رغبته فى الاستمرار مع الفريق الأبيض فى الموسم الجديد، من أجل مواصلة صناعة التاريخ مع الفريق الأبيض بعدما نجح فى الفوز مع أبناء ميت عقبة فى تحقيق أكثر من بطولة منذ انضمامه لصفوف الفريق بداية من الموسم الجارى، حيث توج اللاعب مع قلعة ميت عقبة بثلاثة بطولات بداية من كأس مصر عن النسخة الماضية ثم بطولتى السوبر الإفريقى والمصرى على الترتيب.

وتأتى تأكيدات بن شرقى تماشيا مع رغبة مسؤولى الزمالك حيث أعلن مرتضى منصور رئيس قلعة ميت عقبة إن الثلاثى الأجنبى فرجانى ساسى ومحمد أوناجم وبن شرقى، ملتزمين بعقودهم مع الفريق ولا يرغبون فى الأموال ولكن يبحثون عن تحقيق النجاحات داخل قلعة ميت عقبة.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة