خالد صلاح

هواوي تنافس جوجل وتضيف تطبيق الخرائط HERE WeGo ليستبدل تطبيق Google Maps

الإثنين، 27 أبريل 2020 01:15 م
هواوي تنافس جوجل وتضيف تطبيق الخرائط HERE WeGo ليستبدل تطبيق Google Maps خرائط هواوي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الصراع الأمريكي – الصيني لن ينتهي في المستقبل القريب، وهذا الصراع ممتد الي الشركات التكنولوجيا الرائدة، مثل شركة جوجل وشركة هواوي. فمنذ ان بدأت الحرب على شركة هواوي الصينية، وأصبحنا نري تطور سريع للأحداث، إذ قامت هواوي بالاعتماد على مواردها بشكل رئيسي وغير مسبوق، حيث باتت تطور منصة خدماتها وتطبيقاتها Huawei Mobile Services والتي تحتوي على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery، الذي يعتمد عليه مستخدمو هواتف هواوي الجديدة بشكل أساسي في تنزيل التطبيقات والألعاب.

فوفقاً لما تناقلته مواقع التكنولوجيا العالمية مثل Android Central، وTech Advisior، وPocket Now، فإن هواوي نجحت في إضافة تطبيق الملاحة والخرائط الشهير HERE WeGo الي متجر تطبيقاتها HUAWEI AppGallery ليحل بديلاً قوياً لتطبيق الخرائط والملاحة الخاص بجوجل Google Maps. ويذكر أن هواوي أطلقت عدة هواتف ذكية خالية تماماً من خدمات وتطبيقات جوجل، مثل سلسة هواتف P40 الرائدة التي تتمتع بالعديد من المزايا المتطورة التي تشهدها صناعة الهواتف الذكية لأول مرة.

يأتي تطبيق HERE WeGo بالعديد من المزايا، مثل انه يحتوي على خرائط أكثر من 1300 مدينة حول العالم، ويمكن استخدامه بدون الاتصال بالإنترنت، ويوفر خدمة التعرف على الحالة المرورية لحظة بلحظة. تم إطلاق تطبيق HERE WeGo لأول مرة في عام 2016، ليصبح تطبيق مُعتمد للخرائط والملاحة، والأن أصبح متوافر على متجر تطبيقات HUAWEI AppGallery.

والجدير بالذكر، أن هواوي نالت جائزة TIPA العالمية عن سلسلة هواتفها HUAWEI P40 كأفضل الهواتف الذكية للتصوير لعام 2020، والتي تقدمها الجمعية العامة لجوائز الصور التقنية الصحافية (TIPA).

خرائط

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة