خالد صلاح

وكيل تعليم دمياط يوجه بمتابعة طلاب التعليم الفنى لتعريفهم بإعداد الأبحاث

الإثنين، 27 أبريل 2020 03:04 م
وكيل تعليم دمياط يوجه بمتابعة طلاب التعليم الفنى لتعريفهم بإعداد الأبحاث جولة وكيل تعليم دمياط
دمياط معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد اليوم عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، ديوان إدارة كفر البطيخ التعليمية، لمتابعة الإجراءات الاحترازية التي تقوم بها كل إدارة تعليمية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد وذلك عن طريق التعقيم الدوري ووضع الإرشادات الصحية للوقاية من الفيروس المستجد.

وأكد عثمان أن الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيرس كورونا بالمديرية والإدارات التعليمية والمدارس أمر لا يقبل النقاش وواجب التنفيذ على الجميع.

وفي نفس السياق التقى بوكلاء خمس إدارات تعليمية، في لقاء تعريفي بمكتبه مؤكدا فيه أن التآلف بين مدير الإدارة ووكيلها من أهم عناصر النجاح في الإدارة حيث إنهم يعدوا وجهين لعملة واحدة تهدف إلى تحقيق النجاح والتقدم في العملية التعليمية.

وطالب وكيل الوزارة بضرورة الانتهاء من إنشاء الفصول الافتراضية على منصة إدمودو التعليمية على مستوى الإدارات التعليمية للتعليم العام والفني وما تم تسجيله من طلاب ومعلمين وأولياء أمور، مشيرا إلى استمرار فتح موقع الوزارة لمدة 24 ساعة لاستكمال تسجيل من تخلف من الطلاب.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة متابعة إخطار طلاب التعليم الفني لتعريفهم بكيفية إعداد الأبحاث، والتأكيد على أدائها بأنفسهم وعدم اللجوء للمراكز أو أي شخص بدلا منهم مع التشديد على المحاسبة القانونية لمن يثبت تورطه فى ذلك.

وكان عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط قد أكد أن محافظة دمياط تتمع بخصوصية تميزها عن باقى المحافظات، لأنها محافظة صناعية وتعتمد على المهارات اليدوية والفنية .

وأضاف عادل عثمان فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن التعليم الفنى سيكون على أولويات العمل بدمياط، وهو يحتاج إلى تضافر جهود جميع العاملين فى هذا المجال ، مؤكدا أن توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ووزارة التربية والتعليم هى النهوض بالتعليم الفنى بكافة صوره.

 

IMG-20200427-WA0032
 
 
IMG-20200427-WA0035
 
 
IMG-20200427-WA0027

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة