أكرم القصاص - علا الشافعي

قبل قرار وزارة الأوقاف..

تعرف على رد نائب برلمانى بث آيات القرآن عبر مكبر صوت من أعلى منزله

الإثنين، 27 أبريل 2020 10:16 م
تعرف على رد نائب برلمانى بث آيات القرآن عبر مكبر صوت من أعلى منزله النائب البرلمانى سمير الخولى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب البرلمانى سمير الخولى، إن الدافع وراء قيامه بوضع مكبر صوت أعلى منزله فى دائرة طنطا، من أجل بث آيات القرآن الكريم فى بداية شهر رمضان هو رداً على تباطؤ وزارة الأوقاف فى الاستجابة إلى طلبه، وتابع: "قبل بداية شهر رمضان قدمت طلبا إلى وزير الأوقاف أناشدهم ببث القرآن فى صلاتى الفجر والمغرب، خلال شهر رمضان الكريم، ولكن رأيت تباطؤا على شىء يعد تراثا مصريا أصيلا تربينا عليه جميعاً".

وأضاف "الخولى"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أن القنوات المعادية لمصر استغلت هذا الأمر استغلالا سيئا وروجت له على خلاف ما أقصده من وراء ذلك، وتابع: "الموضوع بعيداً عن أى مزايدة وهدفى إيصال صوت الناس الذين يحتاجون لذلك".

وشدد النائب البرلمانى، على أنه يحترم كافة الإجراءات الاحترازية، كما أنه يحترم قرارات وزارة الأوقاف فى غلق المساجد، وتابع: "ولكن صوت القرآن شىء اعتاد عليه المصريون خلال شهر رمضان"، مشيراً إلى أنه يعلم تماماً مدى أهمية الحفاظ على الأمن القومى المصرى، واحترام القوانين، وتابع: "كلنا أساس بناء هذه الدولة وأعلم.. وما فعلته كان بغرض بث روح القرآن الكريم داخل الدولة ،وبعدها اتخذ وزير الأوقاف قرار بث القرآن خلال صلاتى الفجر والمغرب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة