خالد صلاح

أبويا فى أبو ظبى بقاله 6 سنين.. منة فضالى تنضم لعالم التيك توك بفيديو جديد

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 08:16 م
أبويا فى أبو ظبى بقاله 6 سنين.. منة فضالى تنضم لعالم التيك توك بفيديو جديد منة فضالى
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شاركت الفنانة منه فضالي متابعيها وجمهورها بأول مشاركة لها في تطبيق الفيديوهات الشهير تيك توك، وجسدت شخصية النجم محمد هنيدي في مسرحية "حزمني يا"، في مشهده مع النجم القدير حسن حسني.

ونشرت فضالي مقطع الفيديو الجديد عبر حسابها بموقع الصور إنستجرام، وكتبت: "قولت أجرب تيك توك فاشلة فاشلة بس طلع لطيف والله 😃😃😃😃😃".

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

قولت اجرب تيك توك فاشله فاشله بس طلع لطيف والله 😃😃😃😃😃

A post shared by ♠️MENNA FADALI♣️ (@manoushafadali) on

وكانت منة فضالي قد شاركت متابعيها بمجموعة صور جديدة من كواليس تصوير مسلسل "لما كنا صغيرين"، مع النجم خالد النبوي والفنانة نسرين أمين، معلقة عليها: "هالة وياسين من مسلسل لما كنا صغيرين 🎥 خالد النبوي العظيم والقمر نسرين أمين وحببتي عبير منير ♥️♥️".

مسلسل "لما كنا صغيرين" تدور أحداثه حول "جريمة قتل" تقلب حياة بطلة العمل وأصدقائها خريجى الجامعة الأمريكية، الذين يعملون فى إحدى الشركات التى يمتلكها النجم محمود حميدة، وتتوالى الأحداث.

منه فضالى في تيك توك
منه فضالى في تيك توك

المسلسل تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد على وتدور أحداثه فى إطار تشويقى وبطولة ريهام حجاج، خالد النبوى، محمود حميدة، نسرين أمين، كريم قاسم، نبيل عيسى، محمود حجازى.

يعرض مسلسل "لما كنا صغيرين" يوميا، على قناة دى إم سى  ‎dmcالساعة ٩:٣٠ مساء،  وعلى قناة الحياة الساعة ١٠:١٥ ‏مساء، وعلى القناة الأولى المصرية الساعة ١١:٠٠ مساء

وفى الحلقة الرابعة للمسلسل، ما زال لغز مقتل "نهى" نسرين أمين فى أحداث مسلسل "لما كنا صغيرين" لما يتكشف بعد، وإن كانت أصابع الاتهام تقترب من "سليم" محمود حميدة، ورغم مقتل نسرين أمين إلا أنه يبدو أنها لن تغيب على الشاشة طوال الـ 30 حلقة، لاعتماد مؤلف العمل أيمن سلامة، على مشاهد "فلاش باك" التى تعيد قصة تعارف جميع الأصدقاء عليها خلال مرحلة الدراسة بالجامعة.

 كما يصطحب خالد النبوى أخيه نبيل عيسى إلى النيابة للتحقيق معه حول مقتل "نهى" إذ كان على علاقة بها وحملت منه دون زواج كما أنه كان على خلاف معها بسبب مطالبتها إياه بالزواج منها، ليحدث تغيير فى شخصية "حسن" نبيل عيسى ، فبعد أن كان فى الحلقات الأولى الشاب المتهور الذى يقع فى الكثير من المحظورات، ينهار فجأة بعد أن اتهم فى القضية .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة