خالد صلاح

تعرف على الأندية الأكثر تحقيقا للانتصارات فى الدوري السعودى

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 07:00 ص
تعرف على الأندية الأكثر تحقيقا للانتصارات فى الدوري السعودى الهلال السعودي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتصدر فريق الهلال قائمة أكثر الأندية تحقيقا للإنتصارات في تاريخ مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بنظامها الحالي متفوقا على فريق الأهلى والنصر.

ويعد الهلال وفقا للإحصائية التي نشرها موقع "دورى بلس"، أكثر الأندية تحقيقا للفوز بالدوري السعودي للمحترفين الذى انطلق موسم  2008-2009 برصيد 213 انتصارا من إجمالي 304 مباراة خاضها حتى الآن.

وجاء فريق الأهلى السعودى في المركز الثانى بالقائمة برصيد 169 فوزا من 304 مباراة، بفارق انتصارين عن النصر صاحب المركز الثالث برصيد 167 انتصارا.

واحتل اتحاد جدة المركز الرابع برصيد 141 فوزا متساويا مع فريق الشباب حيث خاض كل منهما 304 مباراة حتى الآن، ثم الفتح برصيد 99 انتصارا يليه الاتفاق برصيد 89 انتصارا.

ويتصدر الهلال قائمة الأندية تتويجا بلقب الدوري السعودي برصيد 15 لقبا، يليه النصر في المركز الثانى برصيد 8 ألقاب، متجاوزا فريق الاتحاد الذى جاء ثالثا برصيد 7 ألقاب.

ويتصدر الهلال، جدول ترتيب الدوري السعودي، قبل إيقافه بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، برصيد 51 نقطة.

من ناحية أخرى، أكدت رابطة الدوري السعودي للمحترفين مؤخرا أن تحديد عودة النشاط الرياضى في المملكة العربية السعودية يخضع للمراجعة والمتابعة المستمرة مع الجهات الصحية المختصة.

وقالت الرابطة عقب الاجتماع الذى عقدته عبر الفيديو مؤخرا إن عودة الدوري السعودي للمحترفين يخضع للمراجعة بما يتوافق مع الإجراءات الاحترازية والوقائية الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا الجديد.

وشددت الرابطة في البيان على أن سلامة كافة الرياضيين هي الأهم، بما في ذلك اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ومنسوبي الأندية والجماهير الرياضية.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة