خالد صلاح

غربل الكمين يا منسى.. بيتر ميمى يكشف صورة جديدة من كواليس "الاختيار"

الثلاثاء، 28 أبريل 2020 09:09 ص
غربل الكمين يا منسى.. بيتر ميمى يكشف صورة جديدة من كواليس "الاختيار" الاختيار
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك المخرج بيتر ميمى، عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، بصورة جديدة من كواليس مسلسل "الاختيار"، للنجم أمير كرارة الذى يحقق نجاحا كبيرا منذ أول أيام عرضه، معلقا عليها قائلا "غربل الكمين يا منسى".

الاختيار
الاختيار

وكشف المخرج بيتر ميمى، عن كواليس جديدة من المسلسل موضحا أن الحلقة الخامسة بعنوان المعركة الثانية "ما يحدث فى سيناء"، وقال بيتر ميمى، عبر حسابه بموقع فيس بوك "أنا رجعت من التصوير مطبق ونمت صحيت دلوقتى لاقيت عبد الصمد تريند والناس بتبارك لبعضها بـ3 يوليو!.. بكرة حلقة 5 المعركة الثانية (ما يحدث فى سيناء)".

يشار إلى أن الحلقة الرابعة من مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة الذى يعرض على شاشة ON شهدت أحداثا متسارعة، حيث اعترف والد المنسى "أحمد فؤاد سليم" لأمير كرارة، أنه أجرى فحوصات وتحاليل وكشفت أنه مصاب بسرطان الكبد، وطلب منه ألا يخبر أحداً، كما أعطاه ورقة تحتوى على وصيته وطلب منه تنفيذها عقب وفاته.

وعلى جانب آخر، عاد عشماوى لمصر، بعد أن أتم اتفاقه للانضمام لجبهة النصرة مع أبو مصعب "إيهاب فهمى"، فضلا عن مقابلته مع أبو بكر البغدادى، كما تطرقت الحلقة لمشاهد حية من حصار رابعة العدوية إبان حكم الجماعة الإرهابية، وتشجيع عمشاوى "أحمد العوضى" لعائلته للنزول إلى ميدان رابعة، حيث اعتبره يوما للتاريخ.

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من الفنانين وهم محمد امام آسر ياسين  ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله وكريم عبد الخالق ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة