خالد صلاح

إزالة 3 حالات تعد على الأراضى الزراعية بقرية الشورانية فى سوهاج

الأربعاء، 29 أبريل 2020 11:59 ص
إزالة 3 حالات تعد على الأراضى الزراعية بقرية الشورانية فى سوهاج جانب من الحملة
سوهاج - عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المراغة برئاسة حازم أبو الخير، رئيس المركز، حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية واستهدفت قري مركز المراغة.

وأسفرت الحملة عن إزالة عدد 3 حالات بقرية الشورانبة التابعة لوحدة قروي شندويل، علي مساحة 340 مترا ، تعديات على الأراضى الزراعية، عبارة عن أبنية مجهزة بالأعمدة الخرسانية، وشدة خشبية مجهزة لصبة السقف دور أرضي، وقد تم تحرير محضر بذلك وإحالة المخالفات إلى الجهات المختصة لإتخاذ الإجراءات القانونية .

ومن جانبه، أكد أبو الخير، على استمرار حملات الإزالة على المبانى المخالفة والتعديات على الأراضى الزراعية .

وفى وقت سابق، أعلن اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج عن إزالة 146 حالة تعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، ومخالفات البناء، خلال حملات مكبرة شنتها الوحدات المحلية المختلفة الأسبوع الماضي، موجها بتطبيق القانون بكل حزم، والتنسيق الكامل بين كافة الوحدات المحلية ومديرية أمن سوهاج؛ لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة للحفاظ على أراضي الدولة التي تم استردادها، والتأكد من عدم استغلال البعض للظروف الحالية في إعادة التعدي على الأراضي مرة أخري.

وأوضح محافظ سوهاج  ، أنه الوحدة المحلية لمركز ومدينة جرجا أزالت 39 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، بمساحة  14 قيراطا و16 سهما، وذلك خلال حملة مكبرة في بندر جرجا، ومجلس قروى البربا، و المجابرة، والعوامر بحري، وبيت علام .


 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة