خالد صلاح

"الغيرة قتلته" كلب يدفع قطه من جانب صاحبته بسبب تدليلها.. فيديو

الأربعاء، 29 أبريل 2020 05:00 ص
"الغيرة قتلته" كلب يدفع قطه من جانب صاحبته بسبب تدليلها.. فيديو الكلب يدفع القطة ويجلس مكانها
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا تعرف الغيرة فرق بين انسان وحيوان، هذا ما جسده كلب شعر بالغيرة بعد أن تجاهلته مالكته وصاحبته وقامت بمداعبة قطتها فقط، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لكلب من فصيلة "هاسكي" وهو يشعر بالغيرة بسبب تجاهل صاحبته له، وأظهرت لقطات الفيديو الكلب وهو ينظر بتأثر إلى صديقته وهي تمسح رأس القطة، بينما يعوي في محاولة للفت أنظارها والاهتمام به هو الآخر.

وظل الكلب ينظر إلى صاحبته التي تداعب قطتها وتتجاهله، حتى قرر في النهاية الصعود من الأريكة التي كان يجلس عليها ويدفع القطة على الأرض بعيدا عن صاحبته ليجلس مكانها ليحصل على قدر من التدليل الذى تمتع به القطة من مالكتهم.

الكلب يعوى
الكلب يعوى

 

الكلب ينظر الى القطة
الكلب ينظر الى القطة

 

وتقدم الحيوانات الأليفة أحيانًا دروسًا فى الوفاء للبشر بصدق وقوة حبها وانتمائها لأصحابها، حيث تعبر الحيوانات عن الحب والوفاء بالأفعال، وهو ما حدث مع رجل تركى، طارد كلبه سيارة الإسعاف أثناء نقله إلى مستشفى بارتين، الواقعة بمدينة بارتين، شمال البلاد، ولمدة 5 أيام ظل الكلب منتظرًا صديقه أمام باب المستشفى، فيما حرص على موظفو المستشفى ومدير البوفيه بإطعام الكلب حتى يستكمل صاحبه شفائه.

الكلب يدفع القطة ويجلس مكانها
الكلب يدفع القطة ويجلس مكانها

ووفقًا لما نشرته صحف محلية، فإن أوندر سولو، نقل إلى مستشفى بارتين، من قبل فريق خدمة الطوارئ 112، وفى الوقت نفسه، تبع كلبه من سلالة Golden Retriever سيارة الإسعاف وجاء إلى المستشفى، وأثناء فترة العلاج فى وحدة العناية المركزة التى استمرت لمدة 5 أيام، ظل الكلب منتظرًا صاحبه أوندر، أمام باب المستشفى.

وكان يقوم موظفو المستشفى ومدير البوفيه محمد جتين، بإطعام الكلب وهو يقف أمام الباب، ومن جهته، قال مدير البوفيه بالمستشفى، "علمنا أن الكلب لديه مريض فى العناية المركزة هنا.. لم يترك حديقة المستشفى أبداً.. ونحن، مع طاقم المستشفى، كنا نلبى احتياجاته.. فلم يغادر المكان ليلا ونهارا.. وهذا مثال جيد بالنسبة لنا، إنه سلوك يجب أن يكون درسا للبشرية جمعاء".

ويشار إلى أن بحث جديد منشور فى طب الطوارئ الأكاديمى بجامعة أنديانا، كان قد كشف أن التفاعل مع كلب لعدة دقائق بالنسبة للأطباء والممرضات الذين يعملون فى نوبات مسائية فى قسم الطوارئ بسبب كورونا يقلل الضغط والتوتر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة