خالد صلاح

ذا صن الإنجليزية: انخفاض ثروة ناصف ساويرس مالك أستون فيلا 481 مليون إسترلينى

الأربعاء، 29 أبريل 2020 11:50 ص
ذا صن الإنجليزية: انخفاض ثروة ناصف ساويرس مالك أستون فيلا 481 مليون إسترلينى ناصف ساويرس مالك أستون فيلا
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة عن انخفاض ثروة رجل الأعمال المصرى ناصف ساويرس مالك نادى أستون فيلا الإنجليزى، خلال الفترة الأخيرة بشكل كبير خاصة بعد تفشى فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية نقلا عن مجلة "فوربس" العالمية أن أحدث الأرقام الصادرة مؤخرا تكشف انخفاض ثروة ناصف ساويرس نحو 481 مليون جنيه إسترلينى فى العام الماضى.

وأضافت الصحيفة أنه بعد ثلاثة أيام فقط من موافقة لاعبى أستون فيلا على تأجيل 25% من رواتبهم الشهرية، تكشف الأرقام أن مالك النادى يعانى من انخفاض هائل فى ثروته خاصة بعد انهيار أسواق الأسهم العالمية بسبب وباء فيروس كورونا المستجد.

وأشارت الصحيفة إلى أن ناصف ساويريس مازال يمتلك ثروة تبلغ 4.66 مليار جنيه إسترلينى فى مختلف المشروعات حول العالم.

وكان نادى أستون فيلا الإنجليزى، الذى يضم بين صفوفه الثنائى المصرى محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدى، أعلن السبت الماضى، عن توصله لاتفاق مع اللاعبين والمدربين، من أجل تأجيل 25%، من رواتبهم للأشهر الأربعة المقبلة.

وأصدر نادى أستون فيلا بيانا عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، قال فيه: "اتفق لاعبو أستون فيلا والمدربون والإدارة العليا على تأجيل الأجور بنسبة 25% للأشهر الأربعة المقبلة لمساعدة النادى ماليا خلال جائحة فيروس كورونا المستجد".

وقال كريستيان بورسلو، الرئيس التنفيذى للفيلانز، فى البيان الصادر: "إن الإجراءات ستمكن النادى من الاحتفاظ بجميع الموظفين من غير كرة القدم، بما فى ذلك العاملين بدوام جزئى برواتب كاملة طوال فترة الإغلاق"، وأضاف بورسلو: "يسرنى أن أعلن تدابير لحماية سبل عيش موظفينا وأسرهم".

واتجهت العديد من أندية العالم، إلى تخفيض الرواتب، من أجل مواجهة الآثار الاقتصادية، المترتبة على توقف النشاط الرياضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

Untitled
 
2
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة