خالد صلاح

ضبط المتهمين بقتل عامل حاول منعهم من خطف طالب جامعى بقنا

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:35 م
ضبط المتهمين بقتل عامل حاول منعهم من خطف طالب جامعى بقنا اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا
قنا- وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقت الأجهزة الأمنية بقنا، القبض على 3 أشخاص متهمين في واقعة مقتل أدهم زيدان والمعروف بشهيد الشهامة، في مدينة أبوتشت، شمال المحافظة، وأخطرت النيابة للتحقيقات.

 

تلقى اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، إخطارًا، من اللواء محمد ضبش مدير المباحث يفيد ضبط مركز شرطة أبوتشت " حسام.ب، 26عامًا، وطارق. م، 47عامًا، ومحمد.س، 21عامًا، من عائلة واحدة من قرية الحسينيات بتهمة قتل أدهم زيدان، 45 عامًا، أثناء محاولته منعهم اختطاف طالب جامعي ببندر أبوتشت.

 

وكان مركز أبوتشت شهد جريمة بشعة الأحد الماضي، قبل السحور وهي مقتل أدهم زيدان، 42 عامًا بطلق من عائلة الرشايدة في مدينة أبوتشت، وتم نقل جثته إلى مشرحة المستشفى العام بالمركز، وجاري اتخاذ الإجراءات اللازمة من قبل الأجهزة الأمنية لكشف غموض الواقعة ومرتكبها.

 

وكشفت التحريات إنه منذ 3 شهور حدث خلافات بين طلاب من الحسينيات ومدينة أبوتشت، واليوم توجه مجموعة من الحسينيات لاختطاف الطالب الذي حدث خلاف بينه وبين نجلهم، وشاهد ذلك المجني عليه فحاول منعهم من اختطاف الطالب فأطلقوا عليه عيار ناري أودى بحياته دون وجود صلة قرابة له مع الطرفين، دفع على إثره ثمن شهامته.

وصرحت نيابة مركز قوص جنوب محافظة قنا بدفن جثة  طفل لقى مصرعه، اليوم الاثنين، إثر اندلاع حريق ضخم في منزل،بسبب ماس كهربائى،  بقرية حجازة بحري، مركز قوص، جنوب محافظة قنا.

كان اللواء شريف عبدالحميد، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من مركز شرطة قوص، يفيد بمصرع الطفل أحمد الرملي عبدالراضي، 5 أعوام، مقيم بقرية حجازة بحري، إثر نشوب حريق في منزله نتيجة ماس كهربائي، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق بعد الدفع بـ3 سيارات إطفاء.

وطلبت النيابة تقرير المعمل الجنائى بعد السيطرة على الحريق من قبل قوات الحماية المدنية، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لتولي التحقيقات.

فى سياق آخر، صرحت نيابة بندر قنا بدفن جثة مسن عثر على جثته بترعة كوبرى المعنا بمركز قنا. وكان اللواء شريف عبدالحميد مدير أمن قنا، بلاغاً يفيد بعثور جثة مسن بترعة كوبرى المعنا، حيث أثبتت التحريات الأولية أن الجثة لشخص يدعى "م.م" 51 سنة.

وجارى تكثيف التحريات لكشف غموض وملابسات الواقعة، وتم عمل محضر ونقل الجثة إلى مشرحة مستشفى قنا العام، وتم إخطار النيابة لتولي التحقيقات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة