خالد صلاح

لو عاوز تلعب معاه عقم ايدك .. كلب يحصل على "محطة تعقيم" خاصة به

الأربعاء، 29 أبريل 2020 07:00 ص
لو عاوز تلعب معاه عقم ايدك .. كلب يحصل على "محطة تعقيم" خاصة به سباركل
كتب خالد إبراهيمِ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

من الصعب مقاومة مداعبة كلب لطيف في الشارع، ولكن مع التباعد الاجتماعي فى الواقع، يجب ترك الحيوانات دون أن يعترض الجيران طريقهم، لا سيما فى تلك الأوقات التى ينتشر فيها فيروس كورونا المستجد.

 

"سباركل"، أنثى كلب تحب الجلوس على شرفة منزلها، لمداعبة من يمر، وللحفاظ على سعادتها أثناء الحجر الصحى، توصل صاحب سباركل إلى طريقة تمكنها من الاستمرار فى الاختلاط مع الناس مع مساعدة الجميع على البقاء آمنين.

معقم خاص بالكلب سباركل
معقم خاص بالكلب سباركل

 

قام صاحب سباركل بترك لافتة خاصة للسماح للجيران بمعرفة أنه من المقبول التعامل مع حيواناتهم الأليفة طالما أنهم يستخدمون معقم اليدين قبل وبعد، بوجود إشارة ومعقم خاص بها.

مطهر لليد
مطهر لليد

 

قالت جينى روس لصحيفة DODO: "قبل بضعة أيام، قررت أنا وصديقى أن نسير فى نزهة.. كنا على بعد ميل أو نحو ذلك من المكان الذي نعيش فيه،وفجأة وجدنا اللافتة ورأينا سباركل على درجات السلم".

 

وأضاف روس: "اعتقدت أنها كانت أجمل شيء.. لقد كانت مرتاحة تمامًا ومن الواضح أنها كانت تقضى يومًا رائعًا تحت الشمس، كان المطهر والعلامة فكرة عظيمة"

سباركل
سباركل

 

تقول لافتة سباركل: "اسمى سباركل، أحب أن أكون فى الخارج وألتقى بالناس طوال العام.. ولكنني أذهب أيضًا إلى الداخل وقتما أريد.. إذا كانت لديك أسئلة، فإن علامتى بها رقم الهاتف الخلوي لأمى أو أبى بالتبنى".

 

التقط روس بعض صور سباركل ونشرها على فيس بوك، فكتب أحد المعلقين على فيس بوك: "سعيد أنها حصلت على التقدير الذي تستحقه.. إنها اللطيفة، كنت أتوقف دائمًا لمراوغتها ثم ينتهى بى الأمر بالجلوس على الرصيف لمدة 15 دقيقة تقريبًا. إنها تحب الانتباه وهي أحلى شيء. "


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة