خالد صلاح

وائل الإبراشى: مسلسل «الاختيار» عمل وطنى قبل أن يكون فنيًا

الأربعاء، 29 أبريل 2020 11:07 م
وائل الإبراشى: مسلسل «الاختيار» عمل وطنى قبل أن يكون فنيًا الاختيار
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن مسلسل الاختيار، يجسد القيم الوطنية التى يتم الدعوة لها من أجل تربية النشء المصرى على بطولات وتضحيات المدافعين عن تراب الوطن، مشدداً على أن المسلسل يتناول قيم بطولية تجعل الإنسان يختار بين ما أن يكون الشخص البطل أو الخائن، وتابع: "عنوان المسلسل ساحر".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديم برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية، أن المسلسلات التى تحيى قيم البطوية ثبت أنها تحظى باهتمام المصريين، وتحقق نسب مشاهدة عالية كما حقق مسلسل الاختيار، على خلاف ما كان يشاع خلال الفترة الماضية، وتابع: "مسلسل الاختيار عمل وطنى قبل أن يكون عملا فنيا".

مسلسل "الاختيار" بطولة أمير كرارة وأحمد العوضى ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف، منهم محمد إمام آسر ياسين ومحمد رجب وإياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله، ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز، ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى وإنتاج شركة سينرجى.

ويتناول مسلسل "الاختيار" حياة أحمد صابر المنسى - قائد الكتيبة ‏‏103 صاعقة - الذى استشهد فى كمين "مربع البرث"، بمدينة رفح ‏المصرية عام 2017، أثناء التصدى لهجوم إرهابى فى سيناء، ‏على أن يُظهر العمل العديد من الجوانب الاجتماعية والإنسانية ‏فى حياة البطل الراحل‎.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة