خالد صلاح

ياسمين عبدالعزيز بعد نجاح العوضى فى شخصية هشام عشماوى: "أنا خايفة عليه".. فيديو

الأربعاء، 29 أبريل 2020 01:46 ص
ياسمين عبدالعزيز  بعد نجاح العوضى فى شخصية هشام عشماوى: "أنا خايفة عليه".. فيديو ياسمين عبد العزيز مع محرر اليوم السابع عماد صفوت
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التقى "اليوم السابع" بالنجمة ياسمين عبد العزيز في لوكيشن تصوير مسلسلها "ونحب تانى ليه"، الذى يعرض حالياً على شاشة cbc، من إنتاج شركة سينرجى، وتحدثت ياسمين في فيديو خاص لـ"اليوم السابع" في أول تعليق لها عن الفنان أحمد العوضى، والتي تجمعها به قصة حب حاليا، حيث قدمت التهانى للفنان أحمد العوضى عن دور الإرهابى عشماوى" الذى يقدمه في مسلسل "الاختيار"، والذى حقق نجاحاً كبيراً على مستوى الوطن العربى.

وقالت ياسمين في دعابة : ألف مبروك ليه بجد أنا مبسوطة ليه جدا.. عشان هو يستحق كدا.. وربنا يسترعليه .. أنا خايفة عليه أوى.. وطرح محرر "اليوم السابع" سؤالا عن ردود الأفعال التى يتلقاها العوضى وتفاعل الفتيات على السوشيال ميديا مع دوره في المسلسل ومحاولة إرسال البعض منهن باقات من الورود للعوضى .. لترد ياسمين عبد العزيز قائلة "يبعتولوه إيه ؟؟ فيرد محرر اليوم السابع يبعتولوا ورد .. وفى دعابة تضحك على "الورد" ، إشارة منها بـ"الغيرة" .

 

عماد صفوت محرر اليوم السابع مع النجمة ياسمين عبد العزيز
 ياسمين عبد العزيز مع محرر اليوم السابع عماد صفوت

يشار إلى أن ياسمين عبد العزيز يعرض لها حالياً مسلسل "ونحب تانى ليه" على قناة cbc، ويشارك في بطولته النجوم شريف منير، سوسن بدر، كريم فهمى، علا رشدى، إسلام جمال، ومجموعة من الفنانين، تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكرى، وإنتاج سينرجى .

كما يعرض حاليا للفنان أحمد العوضى مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة على شاشة on، محققاً نجاحاً غير مسبوق على مستوى الوطن العربى، ويشارك فيه عدد من ضيوف الشرف ومنهم آسر ياسين، محمد إمام، محمد رجب، صلاح عبد الله، وأخرون، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج سينرجى.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة