خالد صلاح

يويفا: سان جيرمان وليون يواصلان دوري الأبطال بعد إلغاء الدوري الفرنسي

الأربعاء، 29 أبريل 2020 06:11 م
يويفا: سان جيرمان وليون يواصلان دوري الأبطال بعد إلغاء الدوري الفرنسي سان جيرمان
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألباني أرماند دوكا، رئيس اتحاد كرة القدم في بلاده عضو اللجنة التنفيذية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إن أندية مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وليون الفرنسيين، سيتمكنان من مواصلة المنافسة في دوري ابطال اوروبا اذا استؤنفت مرة أخرى،  بالرغم من إلغاء الدوري.

وقال دوكا خلال تصريحات نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الهدف هو إنهاء البطولة، وقد قدم الاتحاد الأوروبي إشارة لإنهاء الدوريات في جميع أنحاء أوروبا، لكن ذلك يعتمد على الوضع في كل بلد".

وأضاف: "قرر البعض بالفعل إنهاء البطولة، ولكن الأمر متروك ليويفا لتحديد ما إذا كانت أنديتهم ستستمر أم لا". وتابع: "قررت اللجنة التنفيذية أنه بالنسبة لكل اتحاد يغلق دوريه ، ستكون هناك لجنة محددة ستقرر مشاركة أنديتهم في المسابقات الأوروبية، حسب الحجج التي سيقدمونها". وواصل: "أعتقد أن باريس سان جيرمان وليون سيستمران في اللعب بدوري أبطال أوروبا".

وتأتي هذه التصريحات بعد إعلان الحكومة الفرنسية إنهاء موسم الدوري الفرنسي 2019-2020 أمس الثلاثاء بسبب القلق من تطور فيروس كورونا.

وبالتالي لن يتنافس باريس سان جيرمان وليون في الدوري الفرنسي ، ولكن يمكن أن يستمروا في اللعب في دوري الأبطال.

وتأهل سان جيرمان إلى ربع النهائي بإقصائه بوروسيا دورتموند، في حين فاز ليون على يوفنتوس 1-0 في بارك OL في مباراة الذهاب من دور الـ16.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة