أكرم القصاص - علا الشافعي

الإبراشى يكشف خطة الإخوان لتشويه وزارة الأوقاف وإظهار مصر بأنها تحارب الدين

الأربعاء، 29 أبريل 2020 12:39 ص
الإبراشى يكشف خطة الإخوان لتشويه وزارة الأوقاف وإظهار مصر بأنها تحارب الدين الإعلامى وائل الإبراشى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الإعلامى وائل الإبراشى، إن هناك حملة شرسة شنها أعداء الوطن على وزارة الأوقاف، مشدداً على أن خطة الدولة المصرية هى مواجهة فيروس كورونا المستجد "كوفيد19"، مشيراً إلى أن مؤسسات الدولة تعمل على المحافظة على صحة المصريين وإقامة الشعائر الدينية، وتابع: "عانينا من مزايدات كثيرة تقول إن الإخوان أكثر دفاعاً عن الدين".

وأضاف "الإبراشى"، خلال تقديمه برنامج "التاسعة"، المذاع عبر القناة الأولى المصرية: "عانينا فى ظل حكم جماعة الإخوان الإرهابية من خطف المساجد وجعله سلاحا يدغدغ المشاعر ويستغل حب المصريين الشديد لعقيدتهم"، لافتاً إلى أن الشعب تخلص منهم وفضح مخططهم الخبيث الذى لا يؤمن بالدولة الوطنية وكل ولائه للجماعة فقط.

وأكد "الإبراشى"، أن جماعة الإخوان الإرهابية تعمدت إظهار مصر أنها أغلقت المساجد وتحارب الدين كما لو كانت هى الوحيدة التى اتخذت هذا الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا، على خلاف الحقيقة، وتابع: "لا يوجد ولاء للجماعة الإرهابية للوطن والحدود بل ولائهم للجماعة فقط".

وتابع "الإبراشى": "المصريون لديهم مشاعر دينية متدفقة وهذا ما تلعب عليه الجماعة الإرهابية، وتابع: "لو فتحت المساجد ومات واحد أو اتنين هتقول وزارة الأوقاف تقتل المصريين.. ما أسهل المزايدة باسم الدين ولكن القضية خلاف ذلك.. الدين الظاهرى والتعصب سهل ولكن العمل بضمير وإخلاص هو الصعب والمكلف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة