خالد صلاح

باريس سان جيرمان يوافق على التعاقد مع جريزمان تمهيدا لرحيل نيمار

الجمعة، 03 أبريل 2020 01:09 م
باريس سان جيرمان يوافق على التعاقد مع جريزمان تمهيدا لرحيل نيمار انطونيو جريزمان
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اتفق ليوناردو المدير الرياضى نادى باريس سان جيرمان الفرنسى، مع توماس توخيل المدير الفنى للفريق على ضرورة التعاقد مع الفرنسى أنطونيو جريزمان لاعب برشلونة الإسبانى خلال فترة الانتقالات.

ويأمل نادى برشلونة الإسبانى فى إدخال الفرنسي أنطوان جريزمان ضمن صفقة إعادة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف الفريق الكتالونى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 
وفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن باريس سان جيرمان بدأ إعادة هيكلة خط الهجوم خلال الفترة المقبلة عن طريق التعاقد مع الفرنسى جريزمان نظرا لقدراته الفنية على صنع الهجمات فى الثلث الهجومى.
 
وأضافت الصحيفة أن توماس توخيل اقتنع بأن التعاقد مع جريزمان سيكون فرصة عظيمة فى ظل رغبة كل من نيمار كافانى وكيليان مبابى للرحيل عن سان جيرمان مستقبلا. 
 
وكانت شبكة "سكاى سبورت" قد ذكرت أن برشلونة يأمل فى إعادة نيمار لصفوفه من جديد مع إدخال جريزمان كجزء من الصفقة ورحيله لنادى العاصمة الفرنسية.
 
وأضافت الشبكة أن برشلونة قدر سعر جريزمان بـ100 مليون يورو لإدخاله كجزء من إتمام صفقة نيمار الذى قدر النادى الكتالونى قيمته المالية بـ150 مليون يورو.

وأشارت الشبكة إلى أن برشلونة ينوى الاستغناء عن جريزمان فى حال رفضه الانتقال لباريس سان جيرمان أو عدم رغبة البياسجى في ضم اللاعب الفرنسي لصفوفه، ولم يقنع جريزمان كثيرًا مسئولى نادى برشلونة، منذ وصوله الصيف الماضي، وذلك رغم تسجيله 14 هدفاً وتقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه هذا الموسم.

ويحاول فريق برشلونة إلى تحسين ميزانيته المالية من أجل إبرام صفقات بارزة على رأسها البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان ولاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان.

وشارك جريزمان في 37 مباراة مع النادي الكتالوني منذ انطلاق الموسم بجميع المسابقات وسجل خلالها 14 هدفًا وقدم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة