خالد صلاح

زى النهاردة.. كريستيانو رونالدو يبهر العالم بهدف تاريخي ضد يوفنتوس

الجمعة، 03 أبريل 2020 12:30 م
زى النهاردة.. كريستيانو رونالدو يبهر العالم بهدف تاريخي ضد يوفنتوس رونالدو
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى مثل هذا اليوم 3 أبريل سجل كريستيانو رونالدو هدفاً خيالياً عام 2018 لفريقه السابق ريال مدريد فى شباك يوفنتوس بالدقيقة 64 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب "يوفنتوس أرينا"، فى ذهاب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، لتصبح النتيجة 2 / 0 للريال.
 
رونالدو سجل هدفه الخيالى بتسديدة مقصية مزدوجة خلفية أكثر من رائعة، فشل الحارس الأسطورى جانلويجى بوفون فى التصدى لها، ليكون واحداً من أجمل الأهداف فى البطولة الأوروبية.
 
 
وبعد تجربته المثيرة مع مانشستر يونايتد انتقل رونالدو في النهاية إلى ريال مدريد الإسبانى في صفقة قياسية وقتها قدرت بـ94 مليون يورو في 2009 قبل أن يغادر إلى يوفنتوس الإيطالى في صيف 2018 مقابل حوالى 100 مليون يورو.

من ناحية أخرى، سيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالي، أول لاعب فى تاريخ كرة القدم، تتخطى قيمة إيراداته من اللعبة، حاجز المليار دولار، مع نهاية العام الحالى 2020

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا" أن النجم البرتغالى رونالدو ستصل قيمة إيراداته إلى مليار دولار خلال مسيرته الكروية، فى الموسم الحالى 2019 – 2020، رغم تخفيض راتبه مع يوفنتوس 3 أشهر، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأضاف التقرير أن العلامة التجارية الخاصة بالنجم البرتغالى، كانت صاحبة الفضل فى أن تجعله أول لاعب كرة قدم، يصل إلى حاجز المليار دولار، وثالث رياضى بعد نجم الجولف تايجر ووز والملاكم مايويذر جونيور.

وأشار التقرير إلى أن رونالدو حصد حوالى 100 مليون يورو، خلال الموسم الماضى، كثانى أكثر لاعب خلف الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسباني.

ذكر موقع "Business Insider"، أن السويسرى روجيه فيدرر سيكون هذا العام أيضا تصل قيمة إيراداته خلال مسيرته، المليار دولار.

جدير بالذكر أن رونالدو، صاحب الـ35 عاما، خلال مسيرته الإحترافية المستمرة لـ18 موسما على التوالى، لعب لأندية، سبورتنج لشبونة البرتغالى، مانشستر يونايتد الإنجليزي، ريال مدريد الإسباني وأخيرا يوفنتوس الإيطالي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة