خالد صلاح

غيري دولابك بـ 7 قطع أساسية فى 2020 .. المعاطف الطويلة وحذاء الكاحل أبرزها

الجمعة، 03 أبريل 2020 08:00 ص
غيري دولابك بـ 7 قطع أساسية فى 2020 .. المعاطف الطويلة وحذاء الكاحل أبرزها أساسيات دولابك في 2020
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الملابس في 2020 تتجه نحو توفير المزيد من الراحة، بجانب الأناقة، بالإضافة إلى الألوان المشرقة المليئة بالحيوية وحب الحياة، ورغم تنوع أساليب العام إلا أن هناك اتجاهات رئيسية مميزة يجب أن تضميها إلى خزانة ملابسك، وفي هذا التقرير نرصد قائمة ببعض أساسيات خزانة الملابس التي يجب أن تمتلكيها:

أساسيات دولابك في 2020
أساسيات دولابك في 2020

 

الياقات العالية

سوف تبقيك الياقات العالية A turtleneck أنيقة غالبية الوقت، لقد أصبحت عنصرا رئيسيا في خزانة المشاهير ومن أبرزهم  ليتيسيا ملكة أسبانيا، قومى بإقرانها مع بنطلون أو تنورة وإكسسوارات مناسبة لإطلالة أنيقة .

حاولى استخدام الألوان المحايدة  الأساسية مثل الأسود أو الأبيض ثم أضيفى المزيد من الألوان لاحقا.

الرقبة العالية
الرقبة العالية


 

حذاء الكاحل

هذا الحذاء المفضل لدي محبي الموضة، لأنه مريح ويمكنه تحويل أي زي أساسي إلى ملابس أنيقة، فيبدو رائعًا  مع الجينز والسراويل القصيرة والتنانير والفساتين.

يمكن لأحذية الكاحل أن تحول  أبسط الأزياء إلى لحظة أنيقة في حياتك،  يمكنك إقرانها ببعض البنطلونات الذكية للعمل أو إقرانها مع الجينز وقميص لإطلالة غير رسمية،  هذه الأحذية متعددة الأغراض يجب أن تمتلكيها لأنها تمنحك الكثير من التنوع.

أحذية الكاحل
أحذية الكاحل

 

الملابس الرياضية

لقت انتهت الأيام التى اقتصر فيها ارتداء الملابس الرياضية على الرياضيين، فالكثير من الناس يرتدونها في روتينهم اليومي، فهناك الكثير من المناسبات التى يمكنك ارتداء الملابس الرياضية خلالها، لذلك اقتني مجموعتين على الأقل من الملابس الرياضية الأنيقة.

ملابس رياضية
ملابس رياضية

 

فستان عشاء

لا نعرف بالضبط متى سنخرج لحفل عشاء رومانسي، في جميع الأحوال يجب أن تكونى مستعدة دائما، امتلكي فستان عشاء أنيق، وبسيط، ويفضل أن يكون أسود،  قد تكون الفساتين الحريرية والفساتين المزخرفة هى أفضل الخيارات التي تعطي أجواء أنيقة،  احرصي على أن يكون لديك حذاء وحقيبة قابض ومجوهرات تتناسب معك .

فستان عشاء
فستان عشاء

زوج أحذية بكعب

إذا كنت من محبي الأحذية، فأنت تعلمين أن العطش لا ينطفئ بمجرد شراء زوج أحذية كنتي تتطلعين إليه، حيث ترين زوجًا آخر لا يمكنك العيش بدونه، لكن في النهاية يجب أن تمتلكي  زوجًا من الكعب الأسود أو النيود البسيط. يمكن أن يكون هذا زوجك المفضل عندما تحتاجين إلى مظهر أكثر رسمية ومصقولًا إذا كان لديك اجتماع مهم مع مديرك، ارتديه أيضا  مع بدلة عملك أو فستان رسمي لإطلالة عصرية.

حذاء أسود
حذاء أسود

معطف طويل

المعاطف الطويلة الأنيقة ضرورية لخزانة الملابس،  اختارى من بين التصميمات المعطف الذي يناسبك، ستبقيكي هذه المعاطف دافئة سواء تم اقرانها مع فساتين أو بنطلون.

 

أحذية المطر

هذه هي منقذ الحياة في الأيام الباردة أو الممطرة، فهي الأحذية التى تشبه أحذية المزارعين ، يمكن الحصول عليها في أشكال وألوان متعددة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة