خالد صلاح

كوميديا الحجر المنزلى.. أطرف الصور الكوميدية للآباء مع أطفالهم فى البيت

الجمعة، 03 أبريل 2020 01:00 ص
كوميديا الحجر المنزلى.. أطرف الصور الكوميدية للآباء مع أطفالهم فى البيت الحجر المنزلى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجه معظم الأسر مشاكل كبيرة مع أطفالهم خلال الحجر المنزلى في جميع أنحاء العالم ، بسبب الخوف من العدوى بفيروس كورونا، مما يؤكد احتمال قضاء الأسر مع أولادهم شهورا داخل المنزل الواحد،  بينما تواجه العديد من الأمهات مشكلات بسبب عملهن في المنزل.

الأطفال فى الحجر المنزل (1)
 
الأطفال فى الحجر المنزل (3)
 

وذكرت جريدة الديلى ميل، أن بعض الآباء يجدون صعوبة في الترفيه عن أطفالهم وقد لجأوا إلى وسائل التواصل الاجتماعى لمشاركة اللقطات المضحكة التي تبين كيف أن أطفالهم يقومون ببعض الأعمال المخربة في المنزل.

الأطفال فى الحجر المنزل (8)

الأطفال فى الحجر المنزل (6)
 
 
الأطفال فى الحجر المنزل (9)
 
الأطفال فى الحجر المنزل (10)
 

 

تعود الصور لأولياء الأمور في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة، دول أخرى، حيث شاركوا صورا لأطفالهم قد غطوا أنفسهم بالطين والطلاء ومعجون الأسنان.

الأطفال فى الحجر المنزل (11)
 
الأطفال فى الحجر المنزل (13)
 
الأطفال فى الحجر المنزل (14)
 

كما نشر موقع Bored Panda ، عدد من الصور الأخرى  التي شهدت عبث الأطفال في النزل ، حيث استخدم الأطفال لفة المرحاض الثمينة كلعبة خلال وقت الاستحمام وتركوها غارقة في البانيو وشاركت إحدى الأمهات صورة لطفلها، حيث كان يتصرف مثل الرجل العنكبوت ويجلي على اليسفرة، كما سكب الأطفال طلاءً أخضر في جميع أنحاء منزل أمهم الأمريكية.

الأطفال فى الحجر المنزل (7)

ونشر آخر من الولايات المتحدة الأمريكية صورة لأبنته حيث تقوم بدهان إحدى الكنبات في المنزل بأن ما تفعله أبنته إرهابا، بينما كتب والدين آخرين بالتباشير على الأرض، استغاثة من أطفالهم، أما شكت أم أيضا بأن طفلتها قامت بكسر التلفاز في ثانى يوم من عزلتهم المنزلية .

الأطفال فى الحجر المنزل (5)

لعل من أبرز ما نشروه من صور مضحكة عن أطفالهم خلال قيامهم بالعمل في المنزل، حيث نشرت إحدى الأمهات  صورة كوميدية لأطفالها خلال عملها من المنزل حيث لصقت أطفالها على الأرضية ووضع شريط لاصق على أفواههم، وحرصت أم آخري نشر صورة لأطفالها خلال تركهم على الباب حيث لا يستطيعوا الانتظار حتى تنتهى من عملها عندما أدركوا أنها مازالت في المنزل.

 

الأطفال فى الحجر المنزل (4)

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة