خالد صلاح

من يعوض رحيل الجوكر بالأهلى؟.. أسامة عرابى: بكار أو العراقى الأقرب.. وباهر ضرورى

الجمعة، 03 أبريل 2020 03:39 م
من يعوض رحيل الجوكر بالأهلى؟.. أسامة عرابى: بكار أو العراقى الأقرب.. وباهر ضرورى أسامة عرابي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسامة عرابى، نجم النادى الأهلى السابق، أن النادى الأهلى بحاجة لضم لاعب من اثنين "رجب بكار" ظهير أيمن بيراميدز أو "كريم العراقى" لاعب المصرى لتعويض رحيل حمد فتحى عن الفريق.

وأضاف عرابى، فى تصريحات خاصة، بالتأكيد محمد هانى قادر على تقديم أداء متميز فى هذا المركز، ولكن فى حال التدعيم فرجب بكار أو كريم العراقى هما الأقرب لطريقة لعب النادى الأهلي.

وتابع نجم الأهلى السابق، تم ترشيح اسم باهر المحمدى لاعب الإسماعيلى أيضاً باعتباره يجيد اللعب فى هذا المكان، وأرى أن وجود باهر ضرورى فى الأهلى ولكن فى مركزه وليس فى مركز الظهير الأيمن.

وأشار أسامة عرابى إلى أنه لا يفضل فكرة اتجاه الأهلى إلى شمال أفريقيا للبحث عن لاعب فى هذا المركز فى ظل وجود أكثر من لاعب مميز فى مصر، مؤكدا أن الأفضل الاحتفاظ بقائمة الأجانب لمراكز أخرى مثل الهجوم.

وأسدل أحمد فتحى، ظهير أيمن الأهلى، الستار عن رحلته مع المارد الأحمر، بعدما أبلغ إدارة ناديه بعدم الموافقة على تجديد التعاقد والاكتفاء بما قدمه خلال السنوات الماضية، بعد انتهاء المهلة التى طلبها من لجنة التخطيط بالأمس

وعرضت لجنة التخطيط، برئاسة محسن صالح، فى حضور سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وأمير توفيق مدير التعاقدات الاثنين الماضى على الجوكر التجديد مقابل 11 مليون جنيه فى الموسم الواحد على أن يكون تجديده لمدة عامين، وهو ما رفضه اللاعب وفضل الرحيل لنادى بيراميدز الذى اتفق مع اللاعب على 15 مليون جنيه فى الموسم لمدة 3 سنوات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة