خالد صلاح

مودى الجارحى : رواتب ألعاب الصالات مظلومة مع كرة القدم

الجمعة، 03 أبريل 2020 06:58 م
مودى الجارحى : رواتب ألعاب الصالات مظلومة مع كرة القدم مودى الجارحى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مودى الجارحى لاعب فريق كرة السلة بالنادى الاهلى أن  ألعاب الصالات عامة ، والسلة خاصة ، مظلومة مقارنة بكرة القدم،  من حيث الرواتب و الرعايا .

وقال الجارحى فى تصريحات خاصة أن كرة السلة مظلومة مع الكرة ، واتمنى فى المستقبل ان يكون هناك اهتمام بألعاب الصالات أكثر من ذلك ، و اضاف أن رواتب العاب الصالات مظلومة مقارنة بكرة القدم.

وأشار نجم الأهلى أن الكرة هى  اللعبة الشعبية الأولي في العالم و لها حقوق رعايا و تدر دخلا للأندية ، لذلك هناك اهتمام اكثر بها من باقى العاب الصالات المختلفة ، كما أن اعلى راتب فى السلة هو مليون و 800 الف جنيه صافية الضرائب.

يذكر أن مودى الجارحى هو شقيق أحمد الجارحى لاعب الفريق السابق، و المدرب الحالى لسلة الأهلى ، وبدأ مسيرته فى السلة وهو فى السادسة من عمره وتدرج فى صفوف الناشئين حتى وصل للفريق الاول وحقق الكثير من البطولات .

كان مودى الجارحى قد جدد عقده مع القلعة الحمراء منذ 207 ولمدة 4 مواسم ، وسط مرونة من الطرفين فى الاتفاق على كل التفاصيل خاصة وان اللاعب دائما يقول " انا ابن النادى "

غادر ظهر اليوم، الجمعة، الأمريكى أليكس يونج لاعب الفريق الأول لكرة السلة "رجال" بالنادى الأهلى عائدا إلى بلده بسبب تجميد النشاط الرياضى فى العالم كله على خلفية وباء "كورونا" الذى انتشر فى العالم كله. وأكد رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضى بالأهلى، موافقة النادى على سفر اللاعب الأمريكى اليوم فى ظل الظروف الراهنة التى يمر بها العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

يسافر أليكس يونج ظهر اليوم، الجمعة، بعد تأكيده على الالتزام بالعودة إلى القاهرة فور تحديد موعد استئناف النشاط الرياضى بالموسم الجارى الذى توقف بسبب وباء كورونا.

ويأتى سفر يونج بعد تأمين سفره من خلال السفارة الأمريكية فى القاهرة، مع التأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية المتبعة.

وكان الأهلى قد قرر تعليق التعاقد مع أليكس يونج، بناءً على طلب اللاعب من أجل السفر إلى بلاده للبقاء مع أسرته خلال أزمة انتشار فيروس كورونا، ورأى اليكس يونج أن النادى الأهلى يتحمل راتبه دون الاستفادة منه فى ظل توقف النشاط الرياضى فى مصر بسبب فيروس كورونا المستجد وهو من ضمن الأسباب التى دفعته لاقتراح هذا الأمر


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة