خالد صلاح

هبوط اضطراري لطائرة ميسي الخاصة فى بلجيكا

الجمعة، 03 أبريل 2020 01:19 م
هبوط اضطراري لطائرة ميسي الخاصة فى بلجيكا طائرة ميسي الخاصة
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن طائرة خاصة مملوكة للنجم الأرجنتينى ليونيل ميسى، لاعب برشلونة الإسبانى، اضطرت للهبوط اضطرارياً فى مطار بروكسل بالعاصمة البلجيكية بسبب خطأ فى الطائرة، وقالت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية إن طائرة ميسى التى تصل قيمتها إلى 11 مليون جنيه إسترلينى كانت تشق طريقها إلى تينيريفى فى جزر الكنارى، وعانت خلال الرحلة من مشاكل واضطر قائدها للهبوط اضطرارياً فى بلجيكا صباح اليوم الجمعة.

وأوضحت الصحيفة أن المعلومات الواردة من Flight Aware أن الطائرة طارت من سان كارلوس دى باريلوتشى فى الأرجنتين إلى مطار فى ريسيفى بالبرازيل، وهى رحلة تستغرق 5 ساعات و51 دقيقة، ثم أقلعت من ريسيفى الليلة الماضية، حيث قامت برحلة إلى بروكسل، وهبطت صباح اليوم.

وأشارت إلى أن آخر رحلات الطائرة قبل ذلك من الأرجنتين إلى بورت إليزابيث جنوب أفريقيا وقامت بالعودة فى عطلة نهاية الأسبوع يومى 21 و 22 مارس، ولا يوجد حالياً أى معلومات عن هوية من كان على متن الطائرة سواء ليونيل ميسى نجم برشلونة أو أى فرد من عائلته.

ويتصدر النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، قائمة أعلى نجوم كرة القدم، حصدا للدخول السنوية، بقيمة 131 مليون يورو، متفوقا على غريمه التقليدى، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم فريق يوفنتوس الإيطالى الذى يحصل على 118 مليون يورو سنويا.

وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، قائمة أعلى 10 نجوم دخلا فى العالم، قبل تفشى فيروس كورونا المستجد، والذى تسبب فى توقف جميع الأنشطة الرياضية، ومن ثم سيقلل حصد النجوم للدخول العالية فى السنوات المقبلة، فى ظل الأزمة الاقتصادية التى سوف يتسبب فيها هذا الفيروس.

ويحتوى دخول هؤلاء النجوم على قيمة الرواتب والمتغيرات التى يحصلون عليها من أنديتهم خلال الموسم، بالإضافة إلى عقود الرعاية من شركات الإعلانات.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة