أكرم القصاص - علا الشافعي

الاتحاد السكندرى يوافق على سفر هاريس إلى أمريكا بعد انتشار كورونا

الجمعة، 03 أبريل 2020 04:16 م
الاتحاد السكندرى يوافق على سفر هاريس إلى أمريكا بعد انتشار كورونا مارفيل هاريس
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق أحمد مرعى، المدير الفنى لفريق كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى، على طلب مارفيل هاريس، محترف الفريق، والذى طلب العودة إلى الولايات المتحدة للاطمئنان على أسرته.

وتقدم اللاعب بطلب للجهاز الفنى للموافقة على سفره إلى أمريكا ليكون بجوار أسرته فى ظل تفشى فيروس كورونا، وهو ما تمت الموافقة عليه، على أن يعود مرة أخرى إلى زعيم الثغر بعد انتهاء الأزمة التى تمر بها مختلف الدول.

وكان مجلس إدارة الاتحاد السكندرى تعاقد مع اللاعب فى ديسمبر الماضى، والذى يبلغ طوله 196 سم، وسبق له تمثيل عدة أندية، مثل بيروت اللبنانى، والمتحد اللبنانى، والشارقة الإماراتى،  ليمبورج البلجيكى .

يذكر أن النادى الأهلى وافق على سفر اليكس يونج لاعب الفريق الى أمريكا ايضا بسبب تجميد النشاط الرياضى فى العالم على خلفية وباء "كورونا" الذى انتشر فى العالم كله. وأكد رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضى بالأهلى، موافقة النادى على سفر اللاعب الأمريكى اليوم فى ظل الظروف الراهنة التى يمر بها العالم جراء انتشار فيروس كورونا.

ويسافر أليكس يونج ظهر اليوم، الجمعة، بعد تأكيده على الالتزام بالعودة إلى القاهرة فور تحديد موعد استئناف النشاط الرياضى بالموسم الجارى الذى توقف بسبب وباء كورونا.

ويأتى سفر يونج بعد تأمين سفره من خلال السفارة الأمريكية فى القاهرة، مع التأكيد على الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية المتبعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة