خالد صلاح

صحيفة إنجليزية تتحدث عن أزمة محمد صلاح والجبلاية بعد تصريح حازم إمام

الخميس، 30 أبريل 2020 01:17 م
صحيفة إنجليزية تتحدث عن أزمة محمد صلاح والجبلاية بعد تصريح حازم إمام محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، الضوء على تصريحات حازم إمام نجم الزمالك السابق وعضو اتحاد الكرة السابق، بشأن أزمة النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول مع مجلس الجبلاية السابق.

وقال حازم إمام فى تصريحات لقناة "أون تايم سبورت"، أنه مازالت توجد أزمة مع محمد صلاح حتى يومنا هذا مع أعضاء المجلس السابقين، مؤكدا أن سببها هو تعارض الإعلانات.

أضاف عضو اتحاد الكرة السابق أن ذلك الأمر أثر بشكل سلبى على أداء محمد صلاح فى بطولة كأس العالم التى أقيمت فى روسيا، وتحديدا فى المباراة الثالثة أمام المنتخب السعودي.

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن العلاقة بين محمد صلاح واتحاد الكرة كانت مثل الصخرة لم يكن بها أي مرونة بسبب ما حدث في كأس العالم الأخير بروسيا قبل عامين، مضيفة أن نجم ليفربول شعر بالضيق بسبب استخدامه سياسيا خلال المنافسات بعدما تم تصويره في عدة مناسبات مع رمضان قديروف زعيم الشيشان الذى اتهم بإرتكاب العديد من انتهاكات حقوق الإنسان.

أضافت الصحيفة أن التصريحات الأخيرة لحازم إمام الذى خاض 87 مباراة دولية بقميص المنتخب المصرى، أكدت كيف سارت الأمور بشكل خاطئ منذ البداية مع وضع صورته على الطائرة وصولا لعلاقته المتوترة مع هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد السابق المتوقع ترشحه للرئاسة مرة أخرى في وقت لاحق هذا العام، موضحة أن محمد صلاح فكر في الإعتزال على المستوى الدولى بعد المشاركة في كأس العالم بسبب هذه الأحداث.

Untitled
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة