أكرم القصاص - علا الشافعي

غالبية قراء "اليوم السابع" يؤيدون التصعيد ضد برامج المقالب لخطورتها الصحية

الخميس، 30 أبريل 2020 07:46 ص
غالبية قراء "اليوم السابع" يؤيدون التصعيد ضد برامج المقالب لخطورتها الصحية استطلاع اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام "اليوم السابع" باستطلاع أراء قرائه حول برامج المقالب فى سؤال بعنوان: هل تؤيد التصعيد ضد برامج المقالب بعد التقارير الصحية التي أقرت خطورتها؟

وجاءت النتيجة كالتالى: غالبية القراء بنسبة 76 % أجابوا بنعم معلنين تأييدهم لتصعيد إجراءات مواجهة برامج المقالب بعد التقارير التى أكدت مخاطرها الصحية.

فى حين أجاب 24% فقط من المشاركين فى بالاستطلاع بـ" لا" معلنين رفضهم للأمر.

وكان الدكتور طارق سعدة، نقيب الإعلاميين، إن النقابة أصدرت بيانا عاجلا، حول ما يتضمنه برنامج المقالب لمقدمه رامز جلال والذى تخطى كل حدود الرسائل الإعلامية الهادفة والضوابط المهنية والذوق العام المصرى ورسخ للعنف وإهداره للحقوق الإنسانية.

 

وأهاب بالقناة العارضة للبرنامج بمراعاة مشاعر المواطنين وقدسية الشهر الكريم، مضيفًا: "سنتخذ الإجراءات القانونية المناسبة.. ويجب أن تراعى القناة الأخلاقيات والذوق العام وشهر رمضان الكريم".

 

وفى هذا الصدد، قال الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية، إن برنامج رامز جلال خارج عن القيم والأخلاقيات ومليء بالعنف والسادية، مشيرًا إلى أنه تم تحرير محضر ضد القناة بشأن البرنامج.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن عبد الله

ثقافة الاختلاف

اتعجب لما يراه البعض من خطورة المحتوى الإعلامي لبرنامج رامز مجنون رسمي  عزيزي المشاهد لا يضربك احد على يدك لتشاهد البرنامج  كيف يحقق هذا البرنامج نسب مشاهدة غير مسبوقة و يكون برنامج غير مرغوب فيه؟ نحن لا نحتاج وصاية إعلامية و الدولة دورها معروف و محدد  اتركونا نشاهد ما نحب و يقتصر دوركم على التوعية و التحذير من خطورة المحتوى الفني  و شكرا لليوم السابع ان تم نشر تعليقي 

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة