خالد صلاح

هيجواين يتمسك بالبقاء مع يوفنتوس حتى نهاية عقده

السبت، 04 أبريل 2020 04:00 ص
هيجواين يتمسك بالبقاء مع يوفنتوس حتى نهاية عقده هيجواين مهاجم يوفنتوس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد والد المهاجم الأرجنتيني جونزالو هيجواين، على أن نجله، يرغب فى استكمال عقده مع فريقه الحالى يوفنتوس الإيطالي، والذى ينتهى فى صيف عام 2021.

كانت تقارير صحفية الجمعة، قد أشارت إلى إمكانية رحيل هيجواين، عن صفوف يوفنتوس، فى الميركاتو الصيفى المقبل، والعودة إلى الأرجنتين، من بوابة فريق ريفر بليت.

قال والد هيجواين، فى تصريحات لموقع "جول" العالمى،:"فى الوقت الحالى لايمكن لهيجواين العودة إلى ريفر بليت، لأن لديه عقد مع اليوفى، ينتهى فى يونيو 2021".

كانت تقارير صحفية إيطالية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى أن هيجواين، سيكون ضحية تعاقد يوفنتوس مع مهاجم جديد، خلال الصيف المقبل.

كان هيجواين، قد انضم لصفوف فريق يوفنتوس، فى صيف عام 2016، قادما من فريق نابولى، مقابل 90 مليون يورو، فى صفقة أثارت الجدل وقتها، نظرا للعداء التاريخى بين الناديين.

عاد المهاجم الأرجنتيني، الموسم الحالى لصفوف اليوفى، مع وصول المدرب ماوريسيو سارى، فى ظل علاقتهم القوية منذ أن كانا سويا ضمن صفوف نابولى، بعد موسم إعارة مع فريقى ميلان وتشيلسي الإنجليزي، ولكنه لم يقدم المستوى المنتظر منه.

جدير بالذكر أن، يوفنتوس يتصدر جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة