خالد صلاح

3 حراس بالدورى المصرى مرشحون لخلافة إكرامى فى الأهلى

السبت، 04 أبريل 2020 11:40 ص
3 حراس بالدورى المصرى مرشحون لخلافة إكرامى فى الأهلى
حسن السعدنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدى رحيل شريف إكرامى عن الأهلى بنهاية الموسم الجارى إلى حالة من الكراسى الموسيقية المحتملة بين حراس المرمى فى الدورى المصرى، نظراً لرغبة الأهلى فى التعاقد مع حارس أخر يملك خبرات كبيرة.

رحيل إكرامى تسبب فى رفض مسئولى النادى الأهلي إعارة على لطفى حارس الفريق الأحمر إلى أى من الأندية التى طلبت ضمه، وعلى رأسها ناديه السابق إنبى، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعدما أبدى الحارس الدولى رغبة فى الرحيل بوقت سابق، نظراً لعدم مشاركته مع الفريق الأحمر فى ظل الاعتماد على الحارس الأساسى محمد الشناوى، الأمر الذى أثر عليه سلباً بشكل كبير خاصة بعد ابتعاده بشكل كبير عن اختيارات منتخبنا الوطنى.

لمعرفة أبرز 3 حراس مرشحون لتعويض إكرامى فى الأهلى اضغط هنا

الأهلى أغلق ملف رحيل على لطفى بشكل نهائي، خاصة بعد تأكد رحيل شريف إكرامى حارس الفريق الحالى بنهاية الموسم الجارى واقترابه من الانتقال لبيراميدز لمدة 3 سنوات.

ورغم أن ميشيل ياناكونى، مدرب حراس الأهلى مع فايلر، قال إن حراس المرمى فى القلعة الحمراء جيدون ويمتلكون إمكانيات بدنية وفنية ،عالية يتميز محمد الشناوى حارس الفريق الأحمر بطول القامة، إلا أنه أبدى إعجابه أيضا داخل مصر محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك لكن يبقى هذا الانتقال صعبا للغاية نظرا لتمسك الزمالك بالحارس..

مدرب حراس الأهلى قال إن محمد الشناوى يتميز بالشخصية القوية داخل الملعب والتركيز خلال الـ90 دقيقة وهذه سمات لا تتواجد إلا فى الحراس الكبار وعن أفضل تصدياته مع المادر الأحمر قال:"فى مباريات الاهلى أمام المقاولون العرب فى الدورى المصرى و أمام بلاتنيوم ستارز فى دورى أبطال أفريقيا".

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة