أكرم القصاص - علا الشافعي

الدكتور حسام عبد الغفار: تم اكتشاف مصابى المعهد بعمليات الترصد ولم تظهر أعراض

السبت، 04 أبريل 2020 08:08 م
الدكتور حسام عبد الغفار: تم اكتشاف مصابى المعهد بعمليات الترصد ولم تظهر أعراض أحمد موسى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور حسام عبد الغفار الأمين العام للمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية، أن المصابين في معهد الأورام أصيبوا أثناء تأدية عملهم، وهذه هي ضريبة خدمتهم وتواجدهم في خط الدفاع الأول ضد كورونا، واليوم كان لدينا 60 مريضا كانت نتائجهم جميعا سلبية .

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى ببرنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد: اليوم تجرى مسحات على جميع العاملين في المعهد ويتم الاطمئنان عليهم جميعا والمعهد لم يتوقف عن العمل أو تقديم الخدمة للمرضى وسيتم تقسيم العاملين إلى 3 مجموعات لأخذ المسحات وحتى الأن أخذنا 400 مسحة وستظهر نتيجتهم غدا.

الحالة التي اكتشافها موجودة الآن في مستشفى العزل كيف لا يتم الإعلان عنها وهى موجودة في مستشفى  15 مايو وتم اكتشافها 26 مارس، ومن يومها حتى أول أمس تم أخذ 72 مسحة للعاملين والمخالطين الحالات المصابة وتم اكتشافها نتيجة المسحات وإجراءات الترصد وليس نتيجة ظهور الأعراض .

وانخفاض عدد الإصابات نتيجة لالتزام المواطنين واتباع الإجراءات التي تتخذها الدولة وهذا ما جعل العدد ينخفض اليوم، ليس صحيحا على الإطلاق رفض المعهد إجراء الفحوصات على العاملين لأن عميد المعهد نفسه مخالط لهم وهو يكون متواجد في المعهد يوميا هل أعمل من كوكب آخر ، الإصابة ستصيب الجميع فكيف نتجاهل حالات الإصابة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة