أكرم القصاص - علا الشافعي

بيراميدز يمهد الطريق لضم شريف إكرامى بقرار حاسم ونهائى

السبت، 04 أبريل 2020 11:25 ص
بيراميدز يمهد الطريق لضم شريف إكرامى بقرار حاسم ونهائى شريف إكرامى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يكشف "سوبر كورة" كيفية تمهيد بيراميدز لضم شريف إكرامى حارس الأهلى فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الاتفاق مع أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق الأحمر على الانضمام لصفوف بيراميدز بالموسم الجديد.

واتخذ مسئولو بيراميدز خلال الساعات الأخيرة قرارا حاسما ونهائيا كخطوة للتعاقد مع شريف إكرامي.

ولمعرفة التفاصيل كاملة من هنا ..

من المنتظر، أن يحسم شريف إكرامى وجهته المقبلة بشكل رسمى خلال الفترة المقبلة، بعد إعلان عدم تجديده للأهلى، فى نهاية الموسم الجارى، خاصة بعدما أكد فى وقت سابق رغبته فى الرحيل إلى نادى أخر للمشاركة بشكل أساسى.

ولعب إكرامى فى صفوف فرق الناشئين بالنادى الأهلى بمختلف المراحل منذ بدايته، قبل أن يلعب للفريق الأول موسم 2004-2005، وخاض تجربة احترافية عام 2008 بين أنقرة التركى، وفينورد الهولندى حتى عام 2009، بعدها عاد إلى الدورى المصرى من بوابة الجونة قبل ارتداء القميص الأحمر من جديد عام 2010 ليستمر مع القلعة الحمراء 10 سنوات متواصلة حتى 2020.

وتوج شريف إكرامى بـ 18 بطولة مع الأهلى أفريقيًا ومحليًا، بواقع 7 دورى مصرى، و5 سوبر محلى، و2 دورى أبطال أفريقيا، ولقب فى الكونفدرالية الأفريقية، وكأسى سوبر أفريقى، ولقب وحيد فى كأس مصر.

ورفض إكرامى العرض الخليجى الذى كان معروض عليه للانتقال له فى الموسم المقبل، لأكثر من سبب أولهما مدة التعاقد حيث جاء العرض المقدم للحارس لمدة موسم واحد، بينما يرغب الحارس في الإنضمام لأحد الأندية لمدة لا تقل عن الموسمين، كما أرتبط الحارس الدولى بكلمة مع نادى بيراميدز بعد توقيعه له بشكل مبدئي.

ويمتلك شريف إكرامي عدد من العروض المحلية يأتي على رأسها بيراميدز، الذي تقدم بعرض مناسب لطموحات اللاعب، كما تقدم كلا من الإسماعيلي وسموحة والجونة بعروض من أجل الحصول على توقيع شريف إكرامي، الذي اشترط اللعب أساسيًا قبل التوقيع لأي نادي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة