أكرم القصاص - علا الشافعي

توفير خضروات وفاكهة بأسعار مخفضة لأهالى القصير بالبحر الأحمر..صور

السبت، 04 أبريل 2020 01:51 م
توفير خضروات وفاكهة بأسعار مخفضة لأهالى القصير بالبحر الأحمر..صور توفير الخضراوات والفاكهة للمواطنين بالقصير
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير، بجهود جهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ومنظمات المجتمع المدنى بالمدينة ، فى توفير السلع الغذائية والخضار والفاكهة لأهالى المدينة وبيعها بأسعار مخفضة ، موجها الشكر لكل من ساهم فى اكتفاء المدينة من السلع.

ووجه رئيس مدينة القصير، الإدارات الداخلية بالوحدة المحلية، بتوفير أماكن لبيع الاصناف، مع السيطرة على حركة البيع، وضرورة منع التجمعات، واتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية.

وأشار رئيس المدينة ، إلى أن الأسعار المعروضة من قبل الجهاز، فى متناول الجميع، وذلك لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، حيث قامت منظمات المجتمع المدنى بالمدينة بتوفير سيارات محملة بالخضار والفاكهة لبيعها بأسعار مخفضة للمواطنين، بجوار مسجد التقوى، وذلك فى إطار منع التجمعات ومحاربة جشع التجار

جدير بالذكر أن رئيس مدينة القصير شدد على تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتكثيف الرقابة على الأسواق ومنافذ البيع واتخاذ التدابير اللازمة لمنع التجمعات والتأكد من صلاحية المنتجات المعروضة والتعامل بحزم مع المخالفين.

كان وجه اللواء سعد البدرى رئيس مدينة القصير ، اليوم الخميس ، بالاستمرار فى أعمال تطهير شوارع قرية الحمراوين التابعة لمدينة القصير من خلال سيارات المدينة، وكافة المواقع والمنشآت الحيوية بها، حفاظا على سلامة المواطنين، مشيرا إلى أن تلك الأعمال تأتى ضمن الإجراءات الاحترازية التى استهدفتها المدينة لمواجهة فيروس كورونا.

وشدد اللواء سعد البدرى على تكثيف أعمال التطهير وفقا للخطة الجارية لمنع الإصابة بفيروس كورونا المستجد، والإلتزام بالارشادات العامة التى تهدف للحفاظ على صحة وسلامة الاهالى بالمدينة.

كان نظم شباب مدينة القصير، بمحافظة البحر الأحمر، حملات تعقيم وتطهير بالشوارع الفرعية، وكذلك المناطق الشعبية، والمنشآت العامة بالمدينة، ضمن الإجراءات الوقائية التى تتبعها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

 

IMG_2348

توفير الخضراوات والفاكهة للمواطنين بالقصير 

IMG_2349

توفير الخضراوات والفاكهة للمواطنين بالقصير 

IMG_2350

توفير الخضراوات والفاكهة للمواطنين بالقصير 

IMG_2352

توفير الخضراوات والفاكهة للمواطنين بالقصير 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة