أكرم القصاص - علا الشافعي

جريمة بشعة فى الزيتون.. عامل يقتل مسنا وزوجته لسرقة 70 ألف من شقتهما ..المتهم يعترف: كانوا جيرانى وعزمونى على الغداء فخلصت عليهم.. ومحكمة الجنايات تقضى بالإعدام على خائن العيش والملح.. فيديو وصور

السبت، 04 أبريل 2020 10:30 م
جريمة بشعة فى الزيتون.. عامل يقتل مسنا وزوجته لسرقة 70 ألف من شقتهما ..المتهم يعترف: كانوا جيرانى وعزمونى على الغداء فخلصت عليهم.. ومحكمة الجنايات تقضى بالإعدام على خائن العيش والملح.. فيديو وصور
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل عامل رجلا مسنا وزوجته بدم بارد  في سبيل الحصول على أموالهما فلم يراعى الجيرة ولا كبر سن المجنى عليهما فذبحهما لسرقتهما في شقتهما  بالزيتون،  وتركهما غارقين في دمائهما  وفر هاربا ظنا منه أنه سيفلت من جريمته البشعة ، ولكنه سقط في قبضة الشرطة وكانت نهايته "حبل المشنقة"،  بعدما أصدرت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في عابدين بالإعدام شقنا حتى الموت.

 

 

 داخل شقة بحي الزيتون يقطن رجل مسن بلغ من العمر أرذله بعدما تجاوز عمره الثمانين وزوجته التي تخطت السبعين عاماً، حيث يعيش الزوجان في هدوء، فلا يتردد عليهم بالشقة كثيرون، سوى ابنتهما التي تطمئن عليهما من وقت لآخر، وجارهما الذي يزورهما في بعض الأحيان.

   424853-القاتل

 المتهم 

تعود أحداث الواقعة عندما توجهت أبنة المجنى عليهما  كعادتها لزيارة الوالدين، طرقت الباب فلم يفتح لها أحد، كررت الأمر عدة مرات دون فائدة، فقررت اللجوء لمفتاحها، وبمجرد أن وطأت قدمها الشقة شاهدت الصدمة، الأبوين غارقين في دمائهما، فوقفت لحظات لا تصدق ما ترى عينيها، لم يستطيعا قدميها أن يتحركا من هول الصدمة، حاولت استيعاب ما ترى، ظنت أنه كابوس ربما تستيقظ منه حتماً، لكن الأمر كان حقيقيا، ليتحول الخوف والرعب لصرخات، حضر على أثرها الجيران الذين أسرعوا ووجدوا جارهم وزوجته غارقين في دمائهما .

741132-صورة-للمجني-عليهما-بالشقة
صورة للمجنى عليهما 

واعترف المتهم بارتكاب الواقعة، حيث تربطه علاقة جيرة سابقة بالمجنى عليهما، ويتردد عليهما بمنزلهما، ونظرًا لعلمه بثراء المجنى عليهما خطط لسرقتهما، ويوم الجريمة توجه لمنزلهما فاستضافاه وقدما له المشروبات، إلا أنه قرر الغدر بهما. 

وأضاف المتهم فى اعترافاته، أنه غافل الضحيتين وتسلل للمطبخ وحصل على سكين، ولدى محاولة دخوله غرفة نومهما شاهده المجنى عليه فعاجله بعدة طعنات، وأثناء إستغاثة المجنى عليها الثانية تعدى عليها بذات السكين محدثًا مابهما من إصابات أودت بحياتهما، وإستولى على المسروقات، وفر هاربًا..

846925-الشقة-بعد-السرقة
مسرح الجريمة 

وقال القاتل، إنه عقب هروبه من مسرح الجريمة التقى مع ابن خالته وقاما بالتنقل بين مدن الإسكندرية والإسماعيلية ودمياط خشية ضبطهما، وتخلص من السلاح المستخدم بإلقائه بالطريق العام، وأنفق باقى المبلغ على متطلباته الشخصية، وتصرفه فى الهواتف المحمولة وجهاز "التابلت" لدى ابنى خالته "نقاش – موظف، مقيمان بالقليوبية"، وتم ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بعلمهما كون المضبوطات من متحصلات سرقة، وتصرفهما فيها بالبيع لدى عملائهما، فتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

691826-بعثرة-المتهم-بالشقة-لسرقة-الأموال
شقة المجنى عليهما 
771037-المتهم-مع-رجال-الشرطة
المتهم مع رجال الشرطة 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة