أكرم القصاص - علا الشافعي

خوفا من كورونا.. شاهد سائق أمريكى يخرج قطارا عن مساره ليصطدم بمستشفى عائم

السبت، 04 أبريل 2020 10:22 ص
خوفا من كورونا.. شاهد سائق أمريكى يخرج قطارا عن مساره ليصطدم بمستشفى عائم القطار
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عرضت قناة روسيا اليوم، فيديو لسائق قطار، يخرج القطار عن مساره بالولايات المتحدة الأمريكية ويصطدم بمستشفى عائم بغية إصابة الأمريكيين بفيروس كورونا.
 

وجه الإدعاء العام تهمة إلى سائق قطار في أنه أخرج قطاره عن المسار عمدا بغية الهجوم على مستشفى عائم كان راسيا في ميناء مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، ويشار إلى أن السائق، ايدواردو مورينو، البالغ من العمر 44 عاما قاد قطاره حتى نهاية السكة الحديدية واخترق عددا من الحواجز وتوقف القطار على مسافة 230 مترا من موقع رسو مستشفى "ميرسي".

واعترف مورينو أثناء الاستجواب بأنه أخرج القطار عن مساره عمدا، وبر فعلته هذه بأن وجود المستشفى العائم في ميناء لوس أنجلوس يهدف إلى إصابة المواطبين بفيروس كورونا، وأرسلت السلطات الأمريكية مستشفى "ميرسي" العائم إلى لوس أنجلوس ليتم تخصيصه للمرضى غير المصابين بفيروس كورونا، ويتسع المستشفى العائم لنحو 1000 سرير وعلى متنه 800 طبيب وموظف صحي.

سجلت الولايات المتحدة الأمريكية وفاة 1480 حالة إضافية بسبب فيروس كورونا المستجد خلال الـ 24 ساعة الماضية، وذكرت جامعة جونز هوبكنز الأمريكية، وفقا لقناة "الحرة" الأمريكية اليوم السبت، أن الولايات المتحدة سجلت، أسوأ حصيلة وفيات يوميّة في العالم بسبب فيروس كورونا المستجد منذ بدء انتشار الجائحة، حيث أحصت 1480 حالة وفاة إضافيّة خلال 24 ساعة فقط، ما يرفع عدد الوفيات في البلاد إلى 7406 حالات.

 

ووفق توقعات البيت الأبيض، يُتوقّع أن يودي كوفيد-19 بحياة ما بين 100 و240 ألف شخص في الولايات المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة