أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس توتنهام يضع شرطا لرحيل هارى كين بالميركاتو الصيفى

السبت، 04 أبريل 2020 05:42 م
رئيس توتنهام يضع شرطا لرحيل هارى كين بالميركاتو الصيفى هارى كين نجم توتنهام
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت بوارد حول  إمكانية موافقة نادى توتنهام، على رحيل نجمه الأول هارى كين، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد العروض العديدة التى وصلت للمهاجم الإنجليزي.

وفقا لصحيفة "اكسبريس" الإنجليزية، فإن دانييل ليفى، رئيس توتنهام، يمكن أن يوافق على رحيل هارى كين، فى الميركاتو الصيفى، حال وصول عرض مغرى من أحد الأندية المهتمة بالحصول على خدماته.

أضافت الصحيفة أن، رئيس السبيرز، يدرس بيع هارى كين، فى الصيف، من أجل إستخدام المبلغ الكبير المتوقع الحصول عليه، من أجل تعزيز صفوف الفريق، فى ظل رغبة البرتغالى جوزيه مورينيو، فى تدعيم صفوف الفريق استعدادا للموسم المقبل.

كان كين، قد ألمح فى الأيام الأخيرة، إلى إمكانية رحيله عن توتنهام، خلال تصريحات عبر الفيديو، قائلا:" أعشق توتنهام جدا، لكنني دائما أقول انني إذا شعرت اننا ليس بالاتجاه الصحيح، لن اكون اللاعب الذي سيبقى في توتنهام من أجل عشقه فقط، أنا لاعب طموح وأريد ان اكون احد افضل لاعبي العالم".

كانت تقارير صحفية، قد ربطت هارى كين، بعديد الأندية أبرزها، ريال مدريد الإسباني، مانشستر يونايتد ويوفنتوس الإيطالي.

يحتل توتنهام، المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، برصيد 41 نقطة، بينما يتصدر فريق ليفربول، برصيد 82 نقطة، بعد مرور 29 جولة، قبل توقف المسابقة بسبب تفشي فيروس كورونا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة