أكرم القصاص - علا الشافعي

رضا عبد العال : أحمد فتحى لم يجدد للأهلى بسبب المشاركة

السبت، 04 أبريل 2020 08:22 م
رضا عبد العال : أحمد فتحى لم يجدد للأهلى بسبب المشاركة رضا عبد العال
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف رضا عبد العال لاعب الأهلي والزمالك الأسبق أن أحمد فتحي ظهير أيمن الفريق الأحمر لم يرفض تجديد عقده مع القلعة الحمراء بسبب الأموال.

أوضح رضا عبد العال في تصريحات إذاعية قائلا "البعض يردد بأن فتحي ترك الأهلي لتأمين مستقبله، وهذا خطأ، فتحي كان يريد أن يضمن المشاركة بشكل أساسي مع الأهلي وأعتقد مع تقدم عمره لن يستطع ذلك، وعليه فإنه رفض تجديد عقده و بيراميدز هو أنسب فريق لأحمد فتحي خلال الفترة المقبلة، سواء على المستوى المادي أو على مستوى المشاركة في المباريات و على جماهير الأهلي أن تحترم تاريخ أحمد فتحي ومجهوداته مع الفريق خلال الفترة الماضية".

أشعل رحيل أحمد فتحى ظهير أيمن الأهلى عن ناديه بنهاية الموسم الجارى الصراع بين الأهلى والزمالك مجددا من أجل تدعيم الجبهة اليمنى فى الانتقالات الصيفية المقبلة نظرا لحاجة الفريقين لتدعيم هذا المركز.

الأهلى كان يضم بين صفوفه احمد فتحى ومحمد هانى، إلا أنه بعد رحيل فتحى أصبح المكان شاغرا ولا يوجد به سوى محمد هانى، لذا طلب فايلر المدير الفنى للأهلى من مجلس الإدارة ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن آخر يمتلك الخبرات لمعاونة محمد هانى خلال لقاءات الموسم المقبلة سواء المحلية أو القارية.

فى الوقت الذى أبدى رجب بكار رغبة قوية لمسئولى بيراميدز للانتقال للأهلى والاعتذار لمسئولى الزمالك بعدما أكد اللاعب أنه أهلاوى ويتمنى الانتقال إليه فى الميركاتو الصيفى المقبل.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة